حجازي يعود للدوري الإنجليزي بعد تعادل وست بروميتش في تشامبيونشيب

الخميس، 23 يوليه 2020 03:00 ص
حجازي يعود للدوري الإنجليزي بعد تعادل وست بروميتش في تشامبيونشيب
حجازي

في الجولة الأخيرة من دوري تشامبيونشيب الإنجليزي تعادل نادي وست بروميتش ألبيون مع ضيفه كوينز بارك رينجرز بنتيجة 2-2، مساء يوم الأربعاء، ومع تأهل وست بروميتش، فإنه من المتوقع انضمام مدافعه أحمد حجازي، لكتيبة اللاعبين المصريين في البريميرليج خلال موسم 2020-2021.

وبهذا التعادل، أنهى وست بروميتش موسمه في المركز الثاني برصيد 83 نقطة، ليلحق بالمتصدر ليدز يونايتد ويتأهل مباشرة للبريميرليج، حيث استفاد وست بروم من سقوط برينتفورد في نفس التوقيت، على يد ضيفه بارنسلي بنتيجة 2-1، الذي جاء فوزه في الوقت القاتل بالدقيقة 91.

وسبق لحجازي الظهور في البريمييرليج قبل 3 سنوات، لكنه حُرم من الاستمرار لأكثر من موسم واحد في المسابقة بعد هبوط فريقه للدرجة الأدنى.

وسجل هدفا وست بروم الثنائي جرادي ديجانا وكالوم روبينسون في الدقيقتين 44 و50، بينما أحرز ريان مانينج وإيبيريشي إيز هدفي كوينز بارك في الدقيقتين 34 و61، وبذلك، توقف برينتفورد عند 81 نقطة، ليفشل في تجاوز وست بروميتش، ويضطر لخوض الملحق المؤهل للبريمييرليج بعد احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب.

وأنهى برينتفورد وفولهام وكارديف سيتي وسوانزي سيتي الموسم في المراكز من الثالث إلى السادس على الترتيب، ليضطر الرباعي لخوض الملحق الذي سيؤهل فريقا واحدا إلى الدوري الممتاز.

حجازي سيصبح اللاعب المصري الخامس في البريمييرليج الموسم المقبل، حال عدم هبوط أستون فيلا، الذي يضم الثنائي أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، بالإضافة لاحتمالية عودة محمد النني إلى أرسنال فور انتهاء إعارته إلى بشكتاش، إلى جانب محمد صلاح المتألق مع ليفربول.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق