علياء بسيوني.. عارضة أزياء خطفت قلب أحمد سعد

الجمعة، 24 يوليو 2020 11:10 ص
علياء بسيوني.. عارضة أزياء خطفت قلب أحمد سعد
علياء بسيوني وأحمد سعد

علياء بسيوني.. عارضة أزياء مصرية تصدر اسمها قائمة الأكثر بحثا على جوجل، عقب كشف النجم أحمد سعد، عن قصة حبه التي يعيشها هذه الأيام، موضحا أنه وقع في غرام عارضة الأزياء علياء بسيونى، بعدما تعرف عليها منذ فترة، مشيرا إلى أن هناك ارتياحا شديدا بينهما، وأنه سيعلن عن موعد خطوبتهما مطلع الشهر المقبل. 
 
حفل عيد ميلاد علياء بسيوني يكشف القصة
 
وظهرا الثنائي أحمد سعد وعارضة الأزياء علياء بسيونى، فى حفل عيد ميلاد الأخيرة، الذي أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، وتسببت الصورة التي التقطها سعد مع علياء، تساؤلات عديدة حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني.
 
300968_0
 
وينتظر النجم أحمد سعد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش طرح أغنية «100 حساب»، خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تحدث الأغنية ردود فعل إيجابية خاصة بعد الاهتمام الذي نالته بعد طرح البرومو الخاص بها.
 
أغنية «100 حساب»، من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أي أغاني جديد إلا بعد حل أزمته مع النقابة.
 
علياء بسيوني.. من هي؟
 
ولمن لا يعرف علياء بسيوني، فهي عارضة أزياء مصرية، اسمها الكامل هو علياء عثمان بسيوني، وتعيش فى منطقة هليوبوليس، وتمتلك معرضا كبيرا لبيع الأزياء في القاهرة، وكان أول ظهور لها برفقة أحمد سعد، في ستوري نشرها الأخير على حسابه الرسمي على إنستجرام معلقًا عليها: «كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي».
 
علياء بسيوني
 
ويبدو أن حديث أحمد سعد، عن قصة الحب الجديد فى حياته، قد تكشفت معالمها أخيرا، إذ قال في وقت سابق، إنه تعلم الدرس جيدًا ولن يرتبط بأي فتاة من داخل الوسط الفني مرة أخرى، مؤكد بأن زوجته المستقبلية ستكون من خارج الوسط الفني.
 
وأضاف سعد، بأنه لن يخرج حياته الشخصية مرة أخرى للإعلام وسيبقيها في السر لكي لا يتعرض لنفس الأزمات الذي عاني منها فى زواجه من سمية الخشاب وريم البارودي، الذي حظت بضجة إعلامية كبيرة، مؤكدا أن القضايا القانونية بينه وبين زوجته السابقة سمية الخشاب ما زالت قائمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق