رشق من حاول إنقاذهم بالحجارة.. جريمة أب ألقى أطفاله الثلاثة تحت عجلات القطار

السبت، 25 يوليو 2020 05:00 م
رشق من حاول إنقاذهم بالحجارة.. جريمة أب ألقى أطفاله الثلاثة تحت عجلات القطار

بمنتهي الهدوء ودم بارد تجرد أب من مشاعره نحو أطفاله الصغار ورغم أنه وعدهم  بالتنزة فى القرية قبل العيد إلا أنه أخذهم ليلقوا مصيرهم الأخير فقد ألقى بهم أمام القطار لتسيل دمائهم البريئة على القضبان.
 
لم يرحم الأب متبلد المشاعر استغاثاتهم وصرخاتهم الصغيرة كما أنه لم يترك فرصة لشخص لإنقاذهم وهي الحادثة البشعة التي شهدتها قرية المعصرة التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا.
 
وفق التحقيقات قام أب "م.ع" عاطل مختل عقليا بالقاء أطفاله الثلاثة أسفل عجلات قطار قادم من محافظة الأقصر متجها إلى القاهرة، وظل الأب يتمتم بكلمات لم يفهمها أحد بها أثناء تنفيذ جريمته وحتى عند مثوله أمام الأجهزة الأمنية ،وعندما حاول البعض إنقاذ الأطفال قام برشقهم بالطوب والحجارة.
 
وكشفت المعلومات المبدئية أن الأب  مختل عقليا ويعانى من حالة نفسية سيئة منذ عام وجاء إلى المنزل وأخذ الأطفال وهم خديجة 8 سنوات، عمر6 سنوات، ومى 4 وخرج بهم ثم ألقاهم أمام قطار، وعقب ذلك رشق الأهالى بالطوب والحجاره محاولا الهرب لكنهم نجحوا فى الأمساك به، وتسليمه لرجال الشرطة، وتم نقل جثث الأطفال لمشرحة مستشفى ملوى العام  تحت تصرف النيابة وقررت انتداب الطب الشرعى لتشريح جثث القتلى الـ3.
 
كما طالبت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائى حول ظروف وملابسات الحادث، كما قررت النيابة استدعاء شهود عيان وبعض الجيران ووالدة المجنى عليهم لسماع أقوالهم وشهادتهم حول الحادث، وتعكف النيابة على التحقيق مع المتهم لمعرفة دوافع إرتكاب جريمته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق