بعد تصريحاته الغامضة...هل ستكون مواجهة ليفربول ونيوكاسل المباراة الأخيرة لـ«محمد صلاح» في الدوري الإنجليزي؟

الأحد، 26 يوليو 2020 11:03 ص
بعد تصريحاته الغامضة...هل ستكون مواجهة ليفربول ونيوكاسل المباراة الأخيرة لـ«محمد صلاح» في الدوري الإنجليزي؟
محمد صلاح
رضا عوض

ساعات قليلة ويختتم النجم المصري محمد صلاح آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بعد أن يلتقي نادي ليفربول في الخامسة من مساء اليوم مع نادي نيوكاسل علي ملعب "فيلا بارك" ضمن مباريات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة البريميرليج، وسط تكهنات عن قرب رحيل الفرعون المصري عن الريدز الموسم المقبل، وهو ما استنتجه عشاق الساحرة المستديرة عندما أجاب "صلاح" عن عدم تحديد وجهته القادمة طالبا التركيز في الاحتفال بالفوز باللقب.

هذه التصريحات وصفها البعض بـ"الغامضة" والتي علق عليها المدير الفني يوجن كلوب قائلا: "بأنه ليس لديه أي فكرة عما إذا كان محمد صلاح سيكون في ليفربول الموسم المقبل أم لا".

ويأمل "مو صلاح " في تسجيل هدفه الـ 20 اليوم ليحقق إنجاز تاريخيا ليصبح أول لاعب من ليفربول، منذ روجر هانت في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ النادي، الذي يسجل 20 هدفا في الدوري في 3 مواسم متتالية.

وكان صلاح حقق تاريخاً ًخلال مسيرته مع أندية إنجلترا بالوصول إلى الهدف الـ50 طوال مسيرته بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال 72 مباراة فقط، ليكون رابع أسرع لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف فى تاريخ المسابقة.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول سيدخل مباراة الليلة وهو بطل الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الصدارة برصيد 96 نقطة،  بعد أن توج رسميا باللقب وتسلم كأس البريميرليج عقب مواجهة تشيلسى الأخيرة، التى فاز بها 5-3.

ومن المنتظر أن يدفع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بعدد من العناصر البديلة، وعلى رأسهم الشاب كورتيس جونز والمدافع الكرواتى ديان لوفرين، بالإضافة إلى آدم لالانا الذى سيخوض آخر مبارياته مع الريدز عقب رحيله رسميا نهاية الموسم الحالى.

أما فريق نيوكاسل يونايتد، فسيخوض أيضا مباراته الأخيرة فى الموسم أيضا، حيث يسعى المدير الفنى ستيف بروس لتقديم عرض جيد أمام ليفربول، وذلك فى محاولة منه للبقاء مع "الماكبايس" الموسم المقبل، فى ظل التقارير التى تشير إلى تعاقد النادى مع مدرب جديد.

أما عن التشكيل التوقع لنادي ليفربول اليوم ففي حراسة المرمى: أليسون بيكر، وفي خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، وفي خط الوسط: كيتا، فينالدوم، فابينيو، وسيقود خط الهجوم الثلاثي محمد صلاح، ماني، مينامينو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق