حكاية فتاة وقعت ضحية صور عارية مفبركة على يد زوجها.. تزوجها لمدة 28 يوماً فقط

الإثنين، 27 يوليه 2020 11:51 م
حكاية فتاة وقعت ضحية صور عارية مفبركة على يد زوجها.. تزوجها لمدة 28 يوماً فقط

 
 واقعة غريبة ومثيرة شهدتها صفحات الحوادث في الأونة الأخيرة فلم تتخيل الزوجة نانسى م م، أن زواجها سينتهى بعد 28 يوما من زفافها، وذلك بعد أن بدأ زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، وتوجيه الاهانات، وصولاً لإنشاء حسابات مزيفة على مواقع السوشيال ميديا للتشهير بها، ومحاولة التشفى منها عن طريق نشر صور عارية "مفبركة" لها.
 
30681-44410-حساب-مزيف-أخر
 
بدأت الحكاية التى هزت مدينة قليوب، بزواج "صالونات" فى أغسطس عام 2018، ليتم عقد القران عقب 3 أشهر من الخطوبة بشهر نوفمبر، وسط فرحة عارمة من الأسرتين، فلم يتخيل أى منهما حجم الجحيم الذى سيحل على الفتاة التى وقعت ضحية لزوج يعانى من اضطرابات نفسية - على حد وصفها.
 
وتقول الزوجة التى تدعى "نانسى م م في تصريحات صحفية:سرعان ما أغلق قفص الزوجية علينا، لاكتشف وجهه الحقيقي، ليبدأ معاملتى بطريقة مختلف عن التى شهدتها فى فترة الخطوبة والتعارف بيننا، التى بدأت بالتعدى على بالضرب والاهانة المتواصلة بدون أى أسباب،  ووصلت فى بعض الأحيان إلى تدخل الجيران لمحاولات إنقاذى من الموت المحتم على يدى زوجى".
 
 مؤكدة أن الواقعة التى انتهت في المحاكم بعد فترة زواج استمرت 28 يوماً قضتها داخل عش الزوجية في مدينة قليوب، التى عاشت فيها تجربة صعبة للغاية لم تتوقع أن تعيشها بحسب سردها.
 
37343-40354-حساب-مزيف
 
وأضافت الزوجة فى شكواها ضد زوجها محمد. س. م" البالغ من العمر 40 عاما:لم تتوقف الواقعة عند التعدى بالضرب فقط، بل سرعان ما سلك زوجى طرق عدة لمحاولة الانتقام منى فى مخالفة للعادات والتقاليد، عن طريق إنشاء حسابات وهمية عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة للتشهير بى بنشر صور لفتيات عارية ويتم نسبها لى، بالإضافة إلى محاولاته المتكررة فى الذهاب أسفل منزلى لتوجيه السباب لى ولعائلتى ومحاولة التشهير بى وسط جيرانى".  
 
وطالبت الزوجة صاحبة الـ33 عاما، الجهات المختصة بضرورة التدخل لإنقاذها من محاولات طليقها المستمرة في تدمير حياتها والانتقام منها.
 
وواصلت "نانسى" سردها لمحاولات الانتقام التى خاضها زوجها، عن طريق تزوير بعض الشيكات وإيصالات أمانة تحمل أسماء أشقائها ووالدها وتقديمها فى الكثير من أقسام الشرطة فى عدد من المحافظات المختلفة، وهو ما دفع الزوجة فى تقديم محاضر ضد طليقها في مباحث الإنترنت برقم 43 أحول بتاريخ 9 ديسمبر الماضى.
 
63010-265221-11
 
الجدير بالذكر أن الزوجة قامت بمشاركة قصتها عبر حسابها الشخصى بموقع فيس بوك، لمواجهة تلك الادعاءات التى يواصل طليقها بثها عبر حسابات مختلفة له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق