التعليم: منح أعضاء كنترولات الثانوية العامة إجازة عيد الأضحى و «الداخلية» تتولى التأمين

الأربعاء، 29 يوليو 2020 10:36 ص
التعليم: منح أعضاء كنترولات الثانوية العامة إجازة عيد الأضحى و «الداخلية» تتولى التأمين
إبراهيم الديب

 
أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن كنترولات الثانوية العامة تنتهى اليوم من عملها كآخر يوم عمل قبل إجازة عيد الأضحى المبارك التى تبدأ غدا الخميس، موضحا أن الكنترولات مؤمنة بالكامل ولا يمكن لأحد اختراقها.
 
وأضاف رئيس عام الامتحانات، أن أعضاءه الكنترولات سوف يحصلون على إجازة عيد الأضحى، ولكن تظل الكنترولات مؤمنة من قبل أفراد الشرطة، كما أن دولاب العمل داخل الكنترولات مرتبة ومؤمنة حتى يعود أفراده لاستكمال باقى الأعمال والمرحل الخاصة بنتيجة امتحانات الثانوية العامة.
 
وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، في رسالة له للقائمين على تصحيح الدرجات، عبر صفحته الرسيمة على «فيس بوك»: «بفضلكم وبفضل شجاعتكم تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلابنا الأعزاء، مستقبل مصر، وتفانيكم في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بإعطاء كل ذي حق حقه، وأعرب عن تقديري لجهودكم الكبيرة، وخالص أمنياتي بسلامة وصولكم سالمين لأسركم. حفظكم الله وحفظ الوطن. تحيا مصر».
 
ووجه «حجازي»، الشكر لمقدري درجات امتحانات الثانوية العامة، متابعا: «زملائي مقدري درجات الثانوية العامة أتقدم إليكم اليوم وبكل فخر واعتزاز بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما قدمتموه من ملحمة جديدة، إذ قد أثبتم ما اقتنعت به دائما، أن انحيازكم الأول هو للوطن، وأنكم أصحاب رسالة تصرون على تأديتها مهما كانت الظروف والمعوقات».
 
وأوضح رئيس عام الامتحانات، أن مرحلة تحديد أوائل الطلاب تتم على مستوى الكنترولات، حيث يقوم رؤساء الكنترولات بتحديد 10 طلاب أوائل وفقا لمجموع درجاتهم، مؤكدا أن ترتيب الأوائل لا يكون وفق ضوابط أولها الدرجات الأعلى.
 
وفيما يتعلق بموعد إعلان النتيجة، قال الدكتور رضا حجازي، إنه من المقرر إعلانها مساء الثلاثاء، وبأقصى تقدير صباح الأربعاء المقبل، عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك والمقرر لها من غدا الخميس، وحتى الإثنين المقبل،  لافتا إلى أنه عقب العودة من إجازة عيد الأضحى ستكون هناك بعض الأعمال التي سيتم استكمالها، وعلى رأسها تحديد الأوائل على مستوى الجمهورية، إضافة إلى تجميع النتيجة، حيث يقوم كل كنترول بتجميع النتيجة لديه ثم يتم تجميعها مرة أخرى على مستوى الجمهورية ووضعها على «CD»، ثم يتم إعداد مجمع تكراري للمجاميع لإرسالها إلى مكتب التنسيق بالجامعات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة