بعد تألقه اللافت.. هل سيرتدي تريزيجيه قميص ليفربول الموسم المقبل؟

الخميس، 30 يوليو 2020 09:00 ص
بعد تألقه اللافت.. هل سيرتدي تريزيجيه قميص ليفربول الموسم المقبل؟
تريزيجيه
رضا عوض

إلي أين سيتجه محمود تريزيجيه بعد التألق اللافت مع أستون فيلا؟.. هذا هو السؤال الآن في الصحافة الرياضية الإنجليزية بعد التألق اللافت للاعب منتحب مصر ونجم فريق أستون فيلا والذي ساهم بقوة في بقاء فريقه بالدوري الممتاز هذا الموسم، وهو ما أدخله ضمن أفضل 10 لاعبين بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث عاود الحديث من جديد عن إمكانية انتقال تريزيجيه لنادي ليفربول بدعم من محمد صلاح، علاوة على اهتمام يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بمتابعته.
 
وتحدثت تقارير إنجليزية أن ليفربول يخطط بالفعل للتعاقد تريزيجيه بعد الأداء المميز مع فريق أستون فيلا طوال الموسم، حيث أشارت تقارير الصحافة الإنجليزية عن قيام يورجن كلوب بالاستفسار عن سيرته الذاتية من محمد صلاح الذي أعرب عن سعادته بذلك مؤكدا أن محمود تريزيجيه من أفضل اللاعبين في مصر، فيما كشفت التقارير أن الصفقة لن تكلف الريدز كثيرًا فالقيمة السوقية لتريزيجيه لا تتعدى 10 ملايين يورو.
 
من جانبها اختارت صحيفة "ذا صن" البريطانية تريزيجبه ضمن أسرع 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت احتلاله المرتبة الثالثة للقائمة متفوقا على عدد كبير من نجوم الدوري الإنجليزي، وهي القائمة التي تصدها كايل ووكر، ظهير أيمن مانشستر سيتي، كأسرع اللاعبين في البريميرليج بسرعة مذهلة بلغت 23.49 ميل في الساعة، متفوقا بفارق ضئيل على الإسباني أداما تراوري جناح وولفرهامبتون.
 
وجاء محمود تريزيجيه، الذي سجل ستة أهداف في أول مواسمه بالدوري الإنجليزي، في المركز الثالث بانطلاقة وصلت إلى 23.36 ميل في الساعة في مباراة ليفربول يوم 5 يوليو الماضي.
 
بداية تريزيجيه القوية بالدوري الإنجليزي جعلت مدربه دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، يستعين به في التشكيلة الأساسية للفريق باعتباره أحد المفاتيح الرئيسية التي يعتمد عليها فى النواحي الهجومية والقيام بأدوار دفاعية متميزة.
 
من ناحية أخرى تحدثت الصحافة الإنجليزية عن نصيحة محمد صلاح لصديقه تريزيجيه بالاستمرار فى الدوري الإنجليزي كونه أهم الدوريات الأوروبية ويحظى باهتمام بالغ من جميع أندية العالم، ويمكن من خلاله الانتقال لصفوف أندية كبري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق