الإصابات تلاحق الكبار في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة سان جيرمان والبايرن أبرز المستفيدين

الأحد، 02 أغسطس 2020 10:00 م
الإصابات تلاحق الكبار في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة سان جيرمان والبايرن أبرز المستفيدين
إنسيني

مصائب يقوم عند قوم فوائد... مثل ينطبق على أندية دوري أبطال أوربا بعد إصابة عدد من النجوم المؤثرين في الفرق المختلفة، وهو ما سيصب في مصلحة الفريق المنافس في البطولة التي سيتم استئنافها يوم الجمعة القادم

ومن المقرر أن تستفيد الفرق الكبيرة وهي برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي، من هذه الإصابات لنجوم خصومهم بدوري أبطال أوروبا.

 

سعادة برشلونة

كانت إصابة نجم وقائد فريق نابولي، لورينزو إنسيني، في اليوم الأخير من منافسات الدوري الإيطالي، هو الخبر الأسعد لفريق برشلونة الذي سيواجه نابولي السبت المقبل.

وبدا إنسيني متألما جدا وهو يمسك عضلته الضامة، ليخرج من الملعب أمام لاتسيو باديا عليه الألم الشديد، مما دفع مصادر الأنباء الإسبانية والإيطالية لتوقع غيابه عن قمة نابولي وبرشلونة.

3 إصابات تضرب تشيلسي

يواجه فريق تشيلسي موقفا صعبا بعد إصابة ثلاثة من نجومه الكبار وهو الأمريكي كريستيان بوليسيك والإسبانيان سيزار أزبيلكويتا وبيدرو، ستبعدهم عن مواجهة بايرن ميونيخ الصعبة السبت المقبل، كما سيفتقد تشلسي لأبرز نجومه، وهو ماركوس ألونزو والإيطالي جورجينيو بسبب الحرمان.

أزمة تشلسي الإنجليزي تكمن في مطالبته بقلب خسارته بالذهاب أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 0-3.

إصابة حارس اتلانتا دفعة قوية لباريس سان جيرمان

دفعة كبير حصل علي هجوم فريق باريس سان جيرمان بعد إصابة حارس مرمى أتالانتا، بييرلويجي غوليني، في مطلع مباراة فريقه أمام إنتر ميلانو، ما يجعله في دائرة "الغياب المحتمل" عن موقعة فريقه أمام باريس سان جرمان الفرنسي بدوري الأبطال، وهو ما يعني أن الفريق الباريسي سيواجه حارسا احتياطيا.

وسيسعي الحارس العملاق غوليني للحاق بموقعة فريقه الإيطالي، أمام باريس سان جرمان، الأسبوع المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة