من جديد.. صفحات تابعة للإخوان تهدد كيان الأسرة وتدعو لتعدد الزوجات

الإثنين، 03 أغسطس 2020 01:00 ص
من جديد.. صفحات تابعة للإخوان تهدد كيان الأسرة وتدعو لتعدد الزوجات
تعدد الزوجات

 
تتعمد جماعة الإخوان الإرهابية، افتعال أعمال تخريبية ضد المجتمع المصري، ليس بالسلاح والأعمال الإرهابية فقط، بل من خلال هدم الثوابت والروابط الاجتماعية من داخل المجتمع بالتوازي مع العمليات الإرهابية التي تمولها الجماعة الإرهابية، والتأثير في ركائز الأسرة المصرية، وهدم قيمها بأسم الدين متخذه منه عباءة تخفي ورائها أهدافها الدنيئة، بالتوازي مع أعمال القتل والإرهاب التي تمارسها، مستخدمة منصات التواصل الاجتماعي المنتشرة بقوة، كسلاح في يدها بهدف استقطاب المصريين بأسم الدين والقرآن والسنة.
 
وظهرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إحدى الصفحات على موقع الفيسبوك، بأسم (تعدد الزوجات)، اقترب عدد متابعيها من مليون ونصف شخص،  تنشر صورا لفتايات وسيدات منتقبات والمحجبات، ونشرت تعليقات تشجع على إعادة النشر، وهو أدى إلى انتشار الصفحة في وقت قصير، وتحرض الرجال على الجمع بين أكثر من زوجة، فقط حتى ا يقع في الخطيئة أو يمارس الحرام، مدعية أن من يخاف التعدد يعتبر مسلم ضعيف، وأن الإصرار على قضاء كل الأيام مع امرأة واحدة هو أمر يدعو إلى الملل.
 
وتؤكد المنشورات المكتوبة على صفحة تعدد الزوجات، أن هناك أيادي خفية تتلاعب باستقرار الأسرة المصرية، وتسعى لهدم المجتمع من الداخل، من خلال تحريض الرجل على الزواج من امرأة اخرى غير زوجته لأنه حقه الشرعي في مثنى وثلاث ورباع من ناحية، بالتوازي مع التقليل من شأن المرأة واعتبارها كائن خلق للذة والاستمتاع فقط.
 
وكتب المسؤول عن صفحة تعدد الزوجات، في أحد المشورات التي نشرها: (أيها المتزوج عدد ولا تتردد فالدنيا فانية، لا تخف من زوجتك وتوكل على الله هو حسبك).
 
كما كتب محاولا إقناع الزوجات بالتعدد قائلا: (لا ترفضي طلب زوجك للتعدد، فالذي لا يحدث أمام عينك سيحدث من وراء ظهرك، وافقي واكسبي احترامه و حبه للأبد).
 
وعن أن النساء خلق للمتعة واللذة فقط، كتب قائلا: (من قال لك إن زوجة واحدة تكفي فهو يكذب على نفسه، ففطرة الرجل حب النساء، كما أن فطرة المرأة حب الفضة والذهب والماس).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق