3 تصريحات نارية ضد أردوغان.. المعارضة التركية تفضح أكاذيب السلطان العثمانى

الإثنين، 03 أغسطس 2020 10:00 ص
 3 تصريحات نارية ضد أردوغان.. المعارضة التركية تفضح أكاذيب السلطان العثمانى
اردوغان

 3 تصريحات تكشف حقيقة النظام التركي وأكاذيبه فى ظل انتقادات وهجوم مستمر من المعارضة التركية ضد سياسات الرئيس التركى رجب طيب  أردوغان المعادية التي أدت إلى العديد من الأزمات الداخلية في تركيا، والتي تكشف عن أكاذيب أردوغان هو ونظامه على حساب الشعب التركي.

 
يكذبون ويتلونون بكل الألوان
 
هاجم رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، كمال كليتشدار أوغلو، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان وأعوانه، وقال إنهم يتلونون بكل الألوان ويكذبون على الأمة التركية.
 
ونقل موقع «تركيا الآن» مقطع فيديو لزعيم المعارضة قال فيه كيف تستطيعون أن تقولوا بكل أريحية هذا القدر من الأكاذيب؟! تأكدوا أنني لا أستطيع أن أفهم ذلك، يكذبون ويتلونون بكل الألوان وهم ينظرون في أعين الأمة.
 
وأضاف كمال أوغلو يقولون ما يريدون وينسون كل هذا بعد ذلك، ولكننا لا ننسى؛ إذا نسيتم، فنحن نتذكر. 
 
 
 
نظام يعتني بالأكاذيب ولا يهتم بتركيا
 
وفى تصريح شديد اللهجة طالبت رئيسة حزب الخير التركي المعارض ميرال أكشنار، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالتوقف عن أكاذيبه. وقالت إن السياسة مسألة ذات أولوي،ة فهل في الأولوية تكون المرأة أم الشباب أم الشعب؟ أو تكون الزوجة، أو الأصدقاء أو الأقارب؟ .
 
وتابعت المرأة الحديدية هل تكون الأولوية للإنتاج والعلم والتكنولوجيا؟ أم تكون للدخل السريع والأرضيات الخرسانية؟ هل واقع الشعب أولًا؟ أم قضية أكاذيب القصر الرئاسي هي الأولوية؟ هل مستقبل تركيا أولًا؟ أم مسألة مستقبل من يجلسون على الكرسي هي الأولوية؟.
 
 
الأمة تدفع ثمن فشل أردوغان
 
 
فيما أكد المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري المعارض، فايق أوزتراك، أن نظام القصر الرئاسي، برئاسة رجب طيب أردغان، سحق الأمة التركية خلال العامين الماضيين مثل شاحنة انفجرت مكابحها.
 
ونقل موقع «تركيا الآن» مقطع الفيديو الذي قال أوزتراك خلاله لقد نسوا الشعب ولا يسمعون صراخهم، وبينما قال هذا النظام المسخ إنه سيصبح دواءً لهموم الأمة، أصبح مصيبة فوق رؤوسهم»، مضيفًا: أصبح لا وجود لكيان الاقتصاد أو السياسة الخارجية، أو التعليم أو الحقوق أو العدالة، ويدفع بدل هذا الفشل الأمة، تدفعه من روحها.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م