فى لقاء نظمته النائبة مايسة عطوة بالجيزة

أحمد دياب: السيدات والشباب أكثر الفئات تأثيرا فى المجتمع

الإثنين، 03 أغسطس 2020 04:14 م
أحمد دياب: السيدات والشباب أكثر الفئات تأثيرا فى المجتمع

فى اطار فعاليات فترة الدعاية لانتخابات مجلس الشيوخ عقدت النائبة مايسة عطوة وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب لقاءا بنادى المعلمين بحضور مرشحي حزب مستقبل وطن فى الانتخابات الفردية لمجلس الشيوخ بمحافظة الجيزة احمد دياب، عمرو زايد وأحمد قطب  وعدد من السيدات والشباب.

 
وتم خلال اللقاء الحديث عن مجلس الشيوخ واهمية عودته مرة اخرى كإضافة للحياة السياسية المصرية، واستكمالا الاستحقاقات الدستورية التى اقرتها التعديلات الدستورية عام ٢٠١٩.
 
واكدت مايسة عطوة على دعمها لأحمد دياب ودعت الحضور للتصويت لصالحه مؤكده انه من الوجوه المشرفة التى يجب ان يكون لها مكان بالمجلس خاصة بما يملكه من خبرات متعددة سيكون المجلس فى حاجة لها.
 
وقال المرشح احمد دياب، ان هذا اللقاء من اهم اللقاءات التى عقدها منذ بدء الدعاية، وان اللقاء يجمع بين الشباب والسيدات وهما الفئتين الاكثر تأثيرا فى المجتمع، مؤكدا ان كتلة الشباب قادرة على حسم اى قضية، وانهم هو ثروة مصر البشرية الحقيقة التى يجب وضعها على رأس الأولويات، لمنحهم الثقة والقدرة على تولى المناصب القيادية ياعتبارهم قادة المستقبل.
 
واضاف دياب ان سيدات مصر هن البطل الحقيقى فى كل الازمات والظروف التى مرت بها مصر على مدار السنوات الأخيرة الماضية عقب ثورتين، كما ان السيدات هن من يعطى اهمية لاى انتخابات او استحقاقات دستورية، لحرصهن على المشاركة دائما، مما يدل على وعيهن بحقوقهم الدستورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق