أخر ضحايا الطائرات الورقية.. قصة الطفل "معاذ" المأساوية

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 03:00 ص
أخر ضحايا الطائرات الورقية.. قصة الطفل "معاذ" المأساوية

 
 ضحية جديدة تضاف الي عشرات الضحايا التي سقط الفترة الماضية جراء الطائرات الورقية أول لعبة الموت ، التي انتشرت بين الشباب وخاصة صغار السن على مدار الأشهر الماضية حيث كان اخرهم معاذ 15 سنة أخر ضحية للعبة الموت، بعدما سقط من الطابق العاشر، أثناء محاولته إعادة الطائرة بعدما تعلقت بأحد العقارات المجاورة لمنزله بمنطقة عزبة النخل في المرج.
 
وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة المرج  بلاغا بسقوط طفل 15 عاما من الطابق العاشر بمنور منزله أثناء اللهو بطائرة ورقية، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة الطفل بكسور فى الجسم أحدها في الجمجمة ونزيف داخلي أودى بحياته،وتم تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة للتحقيق.
 
فيما يحكي والد معاذ أن ابنه كان يلعب بطائرة ورقية في سطح إحدى العمارات، ولكن "خيط الطائرة" تعلق بسطح العقار المجاور، حيث نزل معاذ وصعد إلى العقار المجاور لاستعادة "خيط الطائرة" مرة أخرى، وأثناء نزوله من سطح العمارة انزلقت قدمه فسقط من أعلى جثة هامدة على الأرض، مشيرا إلى أن أصدقاءه نقلوه فى سيارة إسعاف ولكنه كان قد فارق الحياة.، واستكمل والد معاذ حديثه "الطائرات الورقية لعبة موت" تحصد أرواح أطفالنا كل يوم.
 
بينما قال محمود شقيق الضحية الأصغر إنه غير مصدق أن معاذ توفى وأنه لن يلعب معه ويتشاجر معه ونتصالح تانى مرة أخرى، مضيفا: "أشعر بأن معاذ معانا فى البيت".
 
 فيما أكد أحد جيران معاذ،  إن الضحية كان طفلا محبوبا من الجميع وخدوم رغم صغر سنه، وكان يتواجد فى الأفراح والعزاء يقف بجوار كل أهالى منطقته، مشيرا إلى أنه يدعو المسئولين فى الدولة لإيجاد حل لمنع الطائرات الورقية بسبب خطورتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة