أحمد عبد الناصر الأول مكرر علمي لـ صوت الأمة: موبايلي كان فاصل.. ولم أتلقى مكالمة الوزير

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 12:28 م
أحمد عبد الناصر الأول مكرر علمي لـ صوت الأمة: موبايلي كان فاصل.. ولم أتلقى مكالمة الوزير
الطالب أحمد عبد الناصر محمد أحمد، الأول مكرر على الجمهورية
أمل غريب

تواصل موقع «صوت الأمة» مع الطالب أحمد عبد الناصر محمد أحمد، الأول مكرر على الجمهورية في نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2020 شعبة العلمي، الذي أعرب عن بالغ سعادته في حصوله على مجموع 410 درجة، مؤكدا أنه لم يكن متوقعا نتيجته أو أنه سيكون من ضمن الـ 10 الأوائل على الجمهورية.
 
وقال: «لم أتلقى مكالمة وزير التربية والتعليم لتهنأتي بنتيجتي وحصولي على ترتيب الأول مكرر في نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2020، بسبب أن تليفوني المحمول كان فاصل شحن، لكني علمت من أهل بلدتي بحصولي على الترتيب وأن الأول على الثانوية العامة مكرر، وأن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أذاع اسمي على شاشة التليفزيون».
 
وعن كيفية حصوله على هذا المجموع، أكد عبد الناصر، أنه كان يذاكر منذ بداية العام الدراسي، حوالي 4 أو 5 ساعات على الأكثر، إلا أنه في الترم الثاني من العام الدراسي، وتحديدا خلال شهر رمضان، شعر بالرهبة وأن العام الدراسي يمر سريعا، فبدأ يزيد أوقات المذاكرة إلى 8 ساعات يوميا.
 
وعن صعوبة المذاكرة بسبب انتشار فيروس كورونا، أكد أحمد ناصر، الأول على الثانوية العامة مكرر، أن ساعات الحظر، ساعدته كثيرا على التركيز في المذاكرة، خاصة أن الدروس الخصوصية توقفت خلال هذه الفترة وتم إغلاق جميع المراكز التعليمية التي كان يتلقى فيها الدروس.
 
وأضاف: أنه اعتمد كثيرا على الكناب المدرسي أثناء المذاكرة، إلى جانب أن دروس المراجعات التي عرضتها شاشات القنوات التعليمية المصرية، أفادته كثيرا في بعض النقاط التي كانت صعبة عليه، موضحا أن بعض المواد التعليمية التي ألغاها وزير التربية والتعليم، استطاعت مساعدته على التركيز أكثر على المواد التعليمية المهمة.
 
وقال: «إن شاء الله هقدم على كلية الطب، وثقتي في الله كبيرة». يشار إلى أن احمد عبد ناصر، حصل على مجموع 410 درجة في نتيجة الثانوية العامة 2020، شعبة علمي، من محافظة أسيوط، وطالب في مدرسة المستقبل الخاصة بأسيوط.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م