لعبة الذباب الإلكتروني للإخوان.. لماذا فبركت الجماعة تصريحات الأولى على الثانوية العامة؟

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 06:30 م
لعبة الذباب الإلكتروني للإخوان.. لماذا فبركت الجماعة تصريحات الأولى على الثانوية العامة؟
عنتر عبداللطيف

نجحت الطالبة علا أحمد سعد بالقسم الأدبي في الثانوية العامة، و حصلت على مجموع 409 درجة بنسبة  99.7٪. وفرحت اسرتها بها وكذلك أسعد نجاحها كل المصريين إلا جماعة الإخوان الإرهابية التى "فبركت تصريحات على لسانها زاعمين قولها أنها كانت تذاكر من 30 إلى 40 ساعة يوميا".

يرجع السبب إلى حقد اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية على "علا " ابنة منطقة أتريب ببنها، إلى توجيهها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رؤيته وتوجهاته نحو تطوير المنظومة التعليمية في مصر، قائلة "أهدى نجاحى للرئيس الذى هو أب لكل طالب مصرى وكذلك للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على المجهودات الجبارة التي يبذلها لتطوير التعليم، ووضع بذرة لتطوير التعليم ورفع اسم مصر عاليا" وفق تصريحاتها لـ"اليوم السابع".

 

Capture
 

وقالت "علا" إن معدل ساعات المذاكرة متوسط من 8 إلى 10 ساعات يوميا، حيث إن عشقها للعلم بدأ في الطفولة، وتابعت: كنت من أوائل مدرستى خلال المرحلتين الابتدائية والإعدادية ومختلف سنوات النقل، مشيرة إلى أنها كانت متوقعة أن تكون من ضمن أوائل الثانوية العامة وحلمت بمكالمة الوزير وتهنئتها.

  يذكر أن علا أحمد سعد  كانت قد قالت إن طموحها أن تلتحق بكلية الألسن لتستكمل مسيرة تفوقها وتصبح أحد أساتذة تلك الكلية العملاقة، وأن تكون عميدة لكلية الألسن التى تخرج منها العديد من الشخصيات المؤثرة على المستوى المحلى والعالمى.

وأكدت "علا"، أن صاحب الفضل عليها هو والدها أحمد سعد إبراهيم الذى يعمل موظفا، ووالدتها التى كانت أحد أهم عناصر الدعم المعنوى وحافزا على التفوق.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م