كداب يا خيشه.. رئيس البنك المركزي التونسي يفضح "الغنوشي"

الخميس، 06 أغسطس 2020 07:19 م
كداب يا خيشه.. رئيس البنك المركزي التونسي يفضح "الغنوشي"

 
كداب يا خيشه .. هذا هو لسان حال رئيس البنك المركزي التونسي الذي ككذب كل التصريحات التي أدلي بها رئيس البرلمان وزعيم حركة النهضة راشد الغنوشي، حول وجود خطر بعدم خلاص الموظفين وتوقف خدمات الكهرباء والمياه في البلاد، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها.

وقال العباسي في تصريحات صحفية، الخميس، ردا على الغنوشي، إن "رواتب أشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر موجودة، والدولة التونسية ستواصل تقديم خدمات الكهرباء والماء الصالح للشرب".

وأكد أن "المؤشرات المالية لا تزال عند مستويات معقولة، ومدخرات تونس من العملة الصعبة تعادل حاليا 136 يوم توريد، بارتفاع يقدر بـ46 يوما مقارنة بالسنة الماضية".

كان الغنوشي قد أطلق تصريحات ، الأربعاء،  أثارت حالة من الهلع والخوف لدي التونسيين، تحدث فيها عن عجز الدولة عن دفع أجور الموظفين والاستمرار في تزويد البلاد بالكهرباء والمياه بسبب الأوضاع المالية الصعبة التي تعيشها وسيطرة ثقافة الإقصاء والصراعات بين المسؤولين.

جاء ذلك في وقت تتصاعد فيه الدعوات التي تطالب بضرورة تشكيل حكومة جديدة دون مشاركة حركة النهضة، لفشلها في إدارة الحكم منذ دخولها إلى السلطة عام 2011 وتحسين أوضاع التونسيين، ومسؤوليتها المباشرة في تدهور كل المؤشرات المالية والاقتصادية في البلاد.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق