خيانة معلنة.. "الجزيرة القطرية" تروج لمساعدات الجيش الإسرائيلي للبنان

الجمعة، 07 أغسطس 2020 07:00 ص
خيانة معلنة.. "الجزيرة القطرية" تروج لمساعدات الجيش الإسرائيلي للبنان

حالة من الغضب انتابت نشطاء قطريون مناهضون للتطبيع مع إسرائيل من تصرفات قناة الجزيرة القطرية، بعد أن قامت بالترويج لجيش الاحتلال الإسرائيلي ومساعادته للبنان علي   خلفية التفجيرات الأخيرة التي راح ضحيتها العشرات، حيث نشرت القناة القطرية خبرا على حسابها على تويتر جاء فيه :"الجيش الإسرائيلي يبدي استعداده لإيفاد فرق من جنود الجبهة الداخلية إلى لبنان للمساعدة في جهود الإنقاذ".

 

وعلقت عائشة القحطاني الناشطة القطرية الهاربة في لندن على الخبر قائلة :" بغض النظر عن محتوى الخبر لكن من متى وأسمه الجيش الإسرائيلي؟ خلاص؟ هل لم يعد هناك ما يسمى بجيش الاحتلال؟ هل سيتحول في يوم ما "الشهيد" إلى "قتيل" في عناوينكم؟ " واختتمت تعليقاتها بالهاشتاج الشهير :"#بسكم_تطبيع"

 

تطبيع الجزيرة

كانت حملة شبابية قطرية قد دشنت هاشتاج بعنوان "#قطر_باعت_القضية" على شبكات التواصل الاجتماعى. فضحت من خلاله عمليات التطبيع التي جرت بين قطر وبين الكيان الصهيوني بمباركة حكام قطر، مؤكدين تعمد الإعلام القطري عدم الإشارة لها.

 

وأشار البيان التعريفى للحملة التى انطلقت فى سبتمبر الماضى إلى تزايد عمليات التطبيع داخل قطر خلال الـ5 سنوات الماضية، حيث قالت الحملة: "نعلن نحن مجموعة شباب قطر ضد التطبيع عن اطلاق حملة "بسكم تطبيع" فى وجه سلسلة التطبيع التى حصلت فى قطر خلال الخمس سنوات الماضية.

جزيرة التطبيع والخيانة.. القناة القطرية تستغل انفجار لبنان وتنشر تغريدات تدعو للتطبيع مع إسرائيل.. وتروج لمساعدات الجيش الإسرائيلى.. ونشطاء قطريون يردون عبر تويتر: هل سيتحول "الشهيد" إلى "قتيل" فى عناوينكم؟

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م