الخطيب يتحدث لـ"صوت الأمة" في أول تصريح بعد سرقة فيلته بأكتوبر

الجمعة، 07 أغسطس 2020 06:44 م
الخطيب يتحدث لـ"صوت الأمة" في أول تصريح بعد سرقة فيلته بأكتوبر
دينا الحسيني

قال كابتن محمود الخطيب في أول تصريح له عقب تعرض فيلته لحادث سرقة بحي الأشجار بدائرة قسم ثالث أكتوبر، إنه يتابع مع مديرية أمن الجيزة وفريق النيابة التحقيقات بشأن الواقعة.
 
وأضاف الخطيب، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أن أجهزة الأمن تبذل قصار جهدها وتسابق الزمن لكشف غموض الحادث وتحديد مرتكبية، مؤكدا "أثق في الجهود الأمنية وسرعة ضبط الجناة". 
 
وتابع الخطيب أنه يصعب عليه سرد المسروقات لأن المحضر تم بمعرفة محاميه الخاص الذي كلفه باتخاذ الإجراء القانوني وقام بمراجعة محتويات الفيلا مع زوجته لحصر المسروقات.
 
من جانبها، شكلت مديرية أمن الجيزة فريق بحث لفحص فيلا رئيس النادي الأهلي وسؤال شهود عيان والبحث عن كاميرات مراقبة قريبة والتأكد من سلامة منافذ الفيلا ومداخلها ومعرفة كيفية ارتكاب الجناة الواقعة بمفتاح مصطنع أم بأسلوب الكسر.
 
وكان محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، حرر محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد سرقة منزله بمنطقة "حى الأشجار" فى السادس من أكتوبر.
 
وقالت مصادر إن الخطيب فوجئ عقب عودته رفقة أسرته من الإجازة الصيفية بالساحل الشمالى، بسرقة العديد من محتويات منزله، لافتة إلى أن الشرطة أجرت معاينة لمنزل الخطيب لتحديد المسوقات والجانى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م