مآسي الغرق بالمحافظات.. الإسكندرية تتصدر المشهد بـ30 حالة

الجمعة، 07 أغسطس 2020 11:00 م
مآسي الغرق بالمحافظات.. الإسكندرية تتصدر المشهد بـ30 حالة
شاطئ النخيل

رغم إغلاق الشواطئ على مستوى الجمهورية ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى فيروس كورونا وتحذيرات المسئولين من دخول الشواطئ لعدم جاهزيتها للطوارىء بسبب إغلاقها، فقد شهدت محافظات مصر عددا من حالات الغرق فى ظل مواصلة المواطنين الإقبال على الشواطئ مما شهدت محافظات مصر عدد كبير من حالات الغرق.

 

الإسكندرية

 شهدت غرق 30 منذ الشهر الماضى منهم 12 فى يوم واحد، كما لقيت سيدة مصرعها غرقا، بالقرب من شاطئ النخيل غرب الإسكندرية، عقب نزولها لمياه البحر مخالفة تعليمات غلق الشواطئ ومنع نزول الشواطئ التي قررها رئيس مجلس الوزراء ومحافظ الإسكندرية بسبب جائحه كورونا المستجد وخطورة شاطئ النخيل.

كما نجحت قوات الإنقاذ ممن انتشال جثمان شاب غرق بشاطئ هدير البيطاش بالعجمي غرب الإسكندرية وآخر بشاطىء النقابات الهندسية فيما تم إنقاذ 4 آخرين بواسطة أهالي المنطقة.

كما انتشلت قوات الإنقاذ النهري وعدد من المتطوعين، جثمان احمد شهاب عزوز محمد  18 عام، من مدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة نزل لمياه البحر في الساعه 4 فجرا بشاطئ النقابات الهندسية بالبيطاش.

الغربية

لقي شاب مقيم بقرية الهياتم مركز المحلة بمحافظة الغربية حتفه غرقا ببحر الهياتم بعدما سقط في المياه وجرفه التيار لعدم إجادته للسباحه، أثناء مساعدته لوالدته في غسيل القمح، وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفي المحلة العام.

 

القليوبية

لقي سمكري سيارات مصرعه غرقا في نهر النيل بالقناطر الخيرية بالقليوبية، أثناء الاستحمام من شدة الحر، وجرى انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى القناطر الخيرية، تحت تصرف النيابة.

وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص يدعى "عادل أ س"، 19 سنة، سمكري سيارات من منطقة بشتيل بالجيزة.

كما لقى طفل مصرعه غرقا فيما تم إنقاذ شقيقته أثناء ممارستهما السباحة بأحد الشواطئ العامة بمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

دمياط

تمكن رجال الإنقاذ النهري بدمياط من انتشال جثة شاب غرق أثناء استحمامه فى النيل مع أصدقائه أمام قرية طبل بدائرة مركز دمياط.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة دمياط إخطارا بغرق شاب يدعى ميسرة إبراهيم ومقيم بقرية طبل التابعة لمركز دمياط، حيث كان يستحم مع أصدقائه فى مياه النيل.

وتم إخطار رجال الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى دمياط التخصصى، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتصريح بدفن الجثة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق