رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: إلزام المرشحين والناخبين بارتداء الكمامات أمام اللجان والالتزام بالمسافات الأمنة

السبت، 08 أغسطس 2020 09:34 م
رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: إلزام المرشحين والناخبين بارتداء الكمامات أمام اللجان والالتزام بالمسافات الأمنة

 
 
 
كشف المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، إجراءات انتخابات مجلس الشيوخ، مشيرا إلى أن عام 2020 كان معروف انه عام الانتخابات والهيئة الوطنية للانتخابات كانت على استعداد كامل لهذه الانتخابات لأنها هيئة دائمة والدوام هو الاستمرار والاستمرار هو الاستقرار .
 
وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، في تصريحات للتليفزيون المصرى، أن اللجان العامة والفرعية سيتم تعقيمها وسنلزم ارتداء الكمامة على جميع الناخبين ووكلاء الناخبين وأعضاء اللجنة المتواجدين بالداخل بدأ من القاضي رئيس اللجنة وانتهاء بالموظفين المتواجدين داخل اللجنة.
 
وأشار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، إلى أنه في حالة عدم ارتداء الناخب أو المرشح للكمامة أمام اللجنة الانتخابية فإنه سيتم توفير كمامات لأى شخص فيهم قبل الدخول لمقر اللجنة.
 
 
 
وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، أنه في حالة دخول ناخب للجنة والتبس القاضي بشأنه حول ارتداء الكمامة فالهيئة مكلفة موظف داخل اللجنة حيث سيتم الكشف عن الناخب والتأكد من هويته وشخصيته من خلال صورته الثابتة على الرقم القومى بجانب المعاينة التي سيجريها الموظف مع الناخب.
 
وأشار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، إلى أنه تم تخصيص موظف مختص من أجل تنسيق المسافات الآمنة بين الناخبين أمام اللجنة الانتخابية، وتنسيق الطوابير.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة