"الأهلي وإنبي".. كل ما تريد معرفته عن المباراة المؤجلة

الأحد، 09 أغسطس 2020 11:00 ص
"الأهلي وإنبي".. كل ما تريد معرفته عن المباراة المؤجلة
الاهلي وانبي

"الأهلي وإنبي".. فريقان كرة قدم يتمتعا بجماهيرية كبيرة بين الأوساط المختلفة، كونهما من أعرق الأندية وما يقدماه من أداء ممتع يسعد عشاق الساحرة المستديرة، ورغم كون فريق الأهلي يتصدر الأندية المصرية عدد البطولات والألقاب وكونه أكبر نادي في مصر، إلا أن مبارياته مع فريق انبي غالبًا ما يصاحبها اهتمام بالغ من قبل الجماهير، وذلك رجوعًا لسمعة نادي انبي الحسنة من ناحية الأداء المميز ومهارة لاعبيه وخبرته الطويلة في كرة القدم، لذا عندما يكون هناك إعلان عن مباراة بين الأهلي وانبي، نجد جماهير كرة القدم تتابع بشغف كل أخبار الفرقتين الأهلي وانبي، وحتى قبل بدء اللعبة.

وفي هذا السياق، لا يكون هناك عجب أو دهشة عندما تتصدر عبارة "الأهلي وانبي" محركات البحث من قبل الجماهير عبر شبكة المعلومات الدولية – الانترنت، وذلك رغبةً منهم في معرفة كل أخبار استعدادات مباراة الأهلي وانبي، وحرصًا من "صوت الأمة"، على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد أخر المستجدات حول مباراة الأهلي وانبي المنتظر لعبها اليوم الأحد ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ووفقًا لهذا، عينت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي، المقرر انطلاقها اليوم الأحد ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر.

كما تم اختيار الثنائي أحمد توفيق وهاني عبد الفتاح كحكام مساعدين في مباراة الأهلي وانبي، وسيتولى محمود دسوقي حكم الفيديو، على أن يكون محمود أبو الرجال حكمًا مساعدًا للفيديو.

ويتواجد الأهلي على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، في المقابل يحتل إنبي الترتيب السابع برصيد 25 نقطة.

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري المصري تم استئنافها يوم الخميس الماضي بلقاء الزمالك والمصري البورسعيدي بعد قرار اتحاد الكرة بعودة المسابقة عقب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق