"دماء علي الأسفلت" .. مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 أخرين في تصادم بالطريق الأقليمي

الأحد، 09 أغسطس 2020 11:56 م
"دماء علي الأسفلت" .. مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 أخرين في تصادم بالطريق الأقليمي
اصطدام سيارة ميكروباص

شهد الطريق الإقليمي الجديد بنطاق دائرة مركز بنها، حادث اصطدام سيارة ميكروباص من الخلف بسيارة نقل، مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة 6 من ركاب السيارة الميكروباص، جميعهم من أبناء مركز الباجور بمحافظة المنوفية، كانوا متجهين لعملهم خارج المحافظة.
 
وتلقى اللواء فخر العربي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم سعيد مدير المرور، بوقوع حادث تصادم مروع بطريق الإقليمي دائرة مركز بنها اتجاه محافظة الشرقية، وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بنقل من الخلف ما أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص.
 
وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء فخر الدين العربي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إلى موقع حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمي الجديد، دائرة مركز بنها، والذي أسفر عنه مصرع 8 أشخاص، وإصابة 7 آخرين.
 
كما انتقل اللواء عبد الحميد الهجان إلى مستشفى بنها الجامعى، لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم، وذلك نظرا لسوء حالة عدد من المصابين.
 
وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرحت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.
 
فيما أعلنت مستشفيات بنها الجامعية ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمى الجديد دائرة مركز بنها إلى 9 متوفين، وإصابة 6 أشخاص آخرين وأسماء المتوفين هى: "مكرم محمد فتحى 51 سنة وسعد محمد سعد 62 سنة وأحمد محمد صابر 24 سنة وجمال محمد إبراهيم 44 سنة ومحمد عبدالرحمن 50 سنة بالإضافة إلى 4 جثث مجهولين الاسم والهوية".
 
كانت قد تلقت غرفة عمليات المحافظة إخطارا بوقوع حادث تصادم مروع بالطريق الإقليمي دائرة مركز بنها، وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل من الخلف، ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص من ركاب الميكروباص وتم نقل الجثامين إلى مستشفى بنها التعليمي وتم تحرير محضر بالحادث.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م