وفاة مصطفى حفناوي.. الحزن يسيطر على رواد السوشيال

الإثنين، 10 أغسطس 2020 04:27 م
وفاة مصطفى حفناوي.. الحزن يسيطر على رواد السوشيال
مصطفي حفناوي
هبة جعفر

حالة من الحزن تسيطر على رواد "السوشيال ميديا" بعد وفاة اليوتيبوبر "مصطفى حفناوي" منذ قليل، بعد معاناة مع المرض وتحت أجهزة التنفس ووصول الوعي إلى واحد، واصابته بجلطة بالمخ اسفرت عن إصابته بالشلل النصفى ودخوله بغيبوبة بعد التشخيص الخاطئ من الأطباء بأنه يعاني من التهاب في القولون، واعلن صديقه على غزلان عن وفاته وأن الدفن بمقابر الاسرة بعد مدينة الصف وصلاة الجنارة  امام المقابر داعيا له بالرحمة والمغفرة.

مصطفى حفناوي يثير الجدل على السوشيال ميديا
 
مصطفي حفناوي اثار حالة من الجدل والحزن على مواقع التواصل الاجتماعي فالبعض لجأ الي التعليق بشماتة في مرضه وأنه يستحق ما إصابة فهو يسعي وراء الفلوس فيما أعلن المئات عن التعاطف معه بعد اصابته بالمرض في سن 25 عاما داعين له بالشفاء.

مصطفى حنفاوي يتصدر التريند
 
مصطفى حفناوي تصدر تريند جوجل، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة دخل على إثرها المستشفى، حيث أصيب بجلطة في المخ وكان صديقه على غزلان، كشف عن أن الجلطة أدت لضمور في الجانب الأيسر من المخ، مشيرا لوجود اشتباه في شلل نصفي.
 
مشاهير في زيارة مصطفى حفناوي
 
حرص الفنان تامر حسني علي زيارة اليوتيوبر "مصطفي حفناوي" في المستشفى ومواساة اسرته واصدقاءه وعرض تقديم المساعدة في علاجه ودعا متابعيه الى الدعاء له بالشفاء.
 
فيما نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة لـ"اليوتيوبر" مصطفى حفناوي، بعد دخوله في غيبوبة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت: "مصطفى شاب صغير ضحكته تدخل القلب محتاج كل دعوة من القلب سبحان من دخل حبه في قلوب الناس من غير ما يعرفوه قادر يشفيه ويكتبله عمر جديد".
 
واستكملت: "مصطفى محتاج دعواتكم تصدقوا بالدعاء لمصطفى يمكن يقوم من تعبه ربنا يشفيك يا مصطفى يارب وميوجعش قلوبنا عليك".
 
ونشر الفنان محمد أنور صورة اليوتيوبر حفناوي مع الدعاء له بالشفاء وعودته الي اهله سالما بعد اصابته بجلطة في المخ، نفس الأمر قامت به الفنانة رانيا فريد شوقى التي دعت جميع متابعيه بالحرص على الدعاء لمصطفى حفناوي، وقالت الفنانة رانيا يوسف، "مصطفى حفناوي محتاج دعواتكم اللهم اشفيه وخفف عنه، لا تنسوه بالدعاء وبإذن الله يقوم بالسلامة لأهله.

معلومات عن مصطفى حفناوي
 
- حفناوي من مواليد شهر يناير عام 1995.
 
- درس في جامعة حلوان، ويعد أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
 
- احتفل تامر حسني معه بعيد ميلاده في 2017، واستضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية.
 
- حلمه أن يكون ممثل ومخرج يفتخر به كل مصري.
 
تعرض لأكثر من وعكة صحية ونُقل بسببها للمستشفى في 30 سبتمبر 2018، ومارس 2020.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا