ثاني أغلى منزل بالمملكة.. عقار فخم فى لندن للبيع مقابل 185 مليون إسترليني

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 10:23 م
ثاني أغلى منزل بالمملكة.. عقار فخم فى لندن للبيع مقابل 185 مليون إسترليني
القصر

تم طرح قصر ضخم صممه المهندس المعماري لقصر باكنجهام ويطل على حديقة ريجينتس بارك، للبيع مقابل 185 مليون جنيه إسترليني، حيث سيصبح العقار المصمم من قبل جون ناش، ثاني أغلى منزل مبيعًا في المملكة المتحدة إذا تم شراؤه بالسعر المطلوب، وتقول شركة العقارات التي تبيع القصر، والذى بُني بين عامي 1821 و 1826، إن الشخص الذي يمتلك "مليارات" ويريد منزلاً في المملكة المتحدة يجب أن يستفسر عن العقار، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويتوقع الرئيس التنفيذي للشركة اهتمامًا من آسيا، وخاصة من الأفراد الصينيين الأثرياء.

 
تصميم المنزلتصميم المنزل

 

تفاصيل المنزلتفاصيل المنزل

 

 

عقار فخمعقار فخم

 

 

يُعتقد أن Zenprop دفعت 200 مليون جنيه إسترليني للقصر قبل أربع سنوات، على الرغم من أن رئيسها التنفيذي يدعي أنه تم شراؤها بالفعل بأقل من سعرها الحالى.

 

و قال ديريك بير رئيس "زينبروب" التنفيذى "إن البيع ليس لكى أحقق عائدًا أو مكسب، إنه إلى حد كبير لاستعادة أموالي والمضي قدمًا".

العقار من الداخلالعقار من الداخل

 

القصر من الداخلالقصر من الداخل

 

وأضاف: السعر الحالي هو نتيجة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والوباء، يجب أن يكون أكثر من ذلك، لكنني لا أعتقد أنه يمكنني الحصول على المزيد في هذا السوق، لن يروق لكثير من الناس لكننا نحتاج فقط إلى شخص واحد، هذا النوع من الأشخاص الذين لديهم مليارات ويريد مكانًا في لندن.

ورفض مسؤولو التخطيط طلبًا لتحويل المبنى المحمي من الدرجة الأولى إلى 13 منزلًا ريفيًا لأنها ستكون كبيرة جدًا، بدلاً من ذلك، يمتلك المطورون إذنًا تخطيطيًا لإنشاء 26 شقة ومنزلين، على الرغم من أن الشركة العقارية تريد بيعها للأفراد،  وقال بيير لصحيفة فاينانشيال تايمز إنه يقدر أنه يجب إنفاق 80-90 مليون جنيه إسترليني في تحويل المقصورة الداخلية، مع وجود حاجة أكبر إذا أراد المشتري تحويلها إلى شقق.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م