رمضان باع الأهلي.. ابن النادي نكر الجميل واختار الرحيل

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 10:32 م
رمضان باع الأهلي.. ابن النادي نكر الجميل واختار الرحيل
رمضان صبحي
أحمد سامي

حالة من الجدل فجرها اللاعب رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار للنادي الأهلي، بعد خروج القلعة الحمراء ببيان رسمي يكشف رفض اللاعب البقاء في القلعة الحمراء من أجل رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز، رغم تحركات النادي الكبيرة خلال الفترة الماضية لشراء اللاعب بعد أخذ موافقة كتابية منه.
 
الصدمة كانت كبيرة لدي لجماهير النادي الأهلي التي كانت تعول علي اللاعب آمال كبيرة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه "ابن النادي" الذي لم يكن يتوقع أحد أن يعلن رغبته بالانتقال لنادي أخر داخل مصر، مثلما جاء علي لسانه خلال استضافته ببعض القنوات الفضائية، ليضع نفسه أمام مرمى نيران الجماهير الحمراء التي كانت تضعه رقم واحد بالفريق.
 
جاء رفض رمضان صبحي بعد محاولات النادي الأهلي الكبيرة مع هيدرسفيلد الإنجليزي لضمه بصورة نهائية في الأسابيع الماضية مقابل 3 ملايين و250 ألف جنيه إسترليني وهو رقم قياسي وكبير على خزينة القلعة الحمراء، لكن إدارة الأهلي قامت بذلك من أجل إرضاء السويسري رينيه فايلر، الذي تمسك باستمرار رمضان كشروط من شروط تجديد عقده لمدة موسم وكذلك إمكانية بيعه في الفترة المقبلة بسعر أعلى ما يعد يضيف لخزينة الفريق.
 
واختار رمضان صبح "الجري" وراء الأموال ولم يرد الجميل إلى النادي الأهلي الذي صبر عليه خلال الفترة الماضية وقاتل من أجل بقائه، لكن بيراميدز الساعي لمنافسة الأهلي والزمالك البطولات المحلية والأفريقية، استطاع ان يقنع اللاعب بالانتقال إلي النادي مقابل 90 مليون جنيه خلال مدة 3 مواسم بواقع  25 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه في الموسم الثاني و35 مليون جنيه في الموسم الثالث.
 
وانتهت إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد إلى الأهلي في 30 يونيو الماضي، وبعد سلسلة من المفاوضات بين الأحمر وهيدرسفيلد بدأت منذ أبريل الماضي كانت الأمور في طريقها لإتمام شراء اللاعب نهائياً.
 
وكان قد اجتمع اللاعب مع محمود الخطيب رئيس النادي وأخبره برغبته في الاستمرار بالنادي الأهلي إذا لم يصله عرضاً أوروبياً خلال الفترة المقبلة، وعرض الأهلي شراء اللاعب مقابل 2.5 مليون إسترليني، قبل أن يطلب هيدرسفيلد 3.25 مليوناً ليوافق الأهلي في النهاية، ثم تم الاتفاق المالي مع اللاعب والأهلي، إلا أن أموال بيراميدز حسمت الموقف في النهاية
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م