معدية البحيرة الغارقة.. القصة الكاملة بعد العثور على جثمان شاب وسيارة محملة بالأسمدة

الخميس، 13 أغسطس 2020 02:00 م
معدية البحيرة الغارقة.. القصة الكاملة بعد العثور على جثمان شاب وسيارة محملة بالأسمدة
معدية البحيرة الغارقة
أمل عبد المنعم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالبحيرة من العثور وانتشال جثة أحد الضحايا لـ معدية البحيرة الغارقة، بقرية "دمشلي"، والتي غرقت فجر اليوم الخميس، وكان على متن معدية البحيرة سيارات، وتبحث القوات على جثمانين أخريين، وتم نقل المصابين الذين تم إنقاذهم من الغرق في معدية البحيرة لمستشفى خاص لتلقي العلاج وكانوا 3 مصابين.

واستخرجت قوات الإنقاذ النهري جثمان "محمد، ع، س"، الغارق بمعدية البحيرة، وتواصل القوات البحث عن شابين في العقد الثالث كانا يستقلان السيارات الغارقة وفقاً لما تم ذكره من شهود العيان.

كما نجحت قوات الإنقاذ النهري في محافظة البحيرة، في انتشال سيارة من ترعة الرياح البحيري في مركز كوم حمادة، كانت ضمن سيارتين محملتين على ظهر معدية البحيرة الغارقة  في قرية دميشلي التابعة للمركز.

معدية 1
 

وكانت المعلومات المبدئية عن معدية البحيرة الغارقة على متنها سيارتين أحدهما محملة بالأسمدة وبها الأفراد الذين تم العثور عليهم مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى، بينما السيارة الأخرى على متن معدية البحيرة بها أدوات طهي، ولا تتوافر أي معلومات بشأنها.

معدية
 

وكان مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً فجراً بغرق معدية تعمل على نقل الركاب والسيارات بين محافظتي البحيرة والمنوفية، على الرياح البحيري، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لموقع الحادث.

وبعدها تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات فيديو للحظة غرق معدية البحيرة، وكذلك محاولات الأهالي لإنقاذ من كانوا على متنها، وتجمع أهل القرية الواقعة على ضفتي الرياح البحيري، بمحيط معدية البحيرة الغارقة بنطاق مركز كوم حمادة، وذلك للمشاركة في عمليات البحث عن المفقودين، ومتابعة عمليات البحث.

وقال شهود العيان على واقعة معدية البحيرة الغارقة أن كان بها نحو 7 أشخاص استقلوا المعدية لدى عودتهم من فرح ويرجح أن يكونوا "طباخ الفرح وطاقمه"،، لوجود أدوات طبخ على متن سيارة غارقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة