بعد مصطفى حفناوي.. اليوتيوبر خالد جاد يتعرض لجلطة مفاجئة ويطمئن متابعيه

الخميس، 13 أغسطس 2020 07:11 م
بعد مصطفى حفناوي.. اليوتيوبر خالد جاد يتعرض لجلطة مفاجئة ويطمئن متابعيه
اليوتيوبر خالد جاد
ريهام عاطف

بعث اليوتيوبر الشهير خالد جاد علي مواقع السوشيال ميديا برسالة طمأنة لمتابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع إنستجرام وذلك عقب إصابته بجلطة في ذراعه ادت لدخوله المستشفي.

اليوتيوبر خالد جاد
اليوتيوبر خالد جاد

فيديو خالد جاد

وقال خالد جاد من خلال الفيديو الذي قام ببثه "انا حابب أشكر كل الناس اللي حاولت تيجي واللي جت ودخلت واللي جت ومشيت ، واللي حاولت تتصل وبتتصل فيه ضغط كبير في الاتصالات علي المستشفي وفي الزيارات ، علشان كده الزيارات اتمنعت انا حالتي مستقرة جدا وكويس جدا وممكن أخرج قريب".

ومن خلال الفيديو أشار اليوتيوبر خالد جاد الي  هناك ناس بتجمع فلوس قائلا "انا بخلي مسؤوليتي من كل ده تماما ،مافيش حاجة من ده صح ولا أنا محتاج حاجة ، الاجراءات في المستشفي تمام ، كل حاجة خلصت ،وأنا متشكر لأي شخص ومش محتاج حاجة الحمد لله بشكر كل الناس اللي اهتمت أهتمامكم علي راسي".

اليوتيوبر خالد جاد2
اليوتيوبر خالد جاد2

 

إصابه اليوتيوبر خالد جاد

كان اليوتيوبرخالد جاد قد أصيب منذ أيام قليلة بجلطة في ذراعه اليمني وهو ما أدي الي نقله لاحدي المستشفيات بالعاصمة الألمانية برلين ، وعقب ذلك قام علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية ببرلين بالتواصل مع إدارة المستشفي التي رفضت الزيارة لما يتم فرضه من أجراءات أحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

ليعلن بعدها علاء ثابت عبرحسابه الرسمي علي الفيس بوك انه قام بزيارة اليوتيوبر خالد جاد بالمستشفي قائلا "من قلب الحدث اطمنوا علي الشاب خالد جاد المصري ابن بلدي ،اطمنت عليه انا وزوجتي بعد ان سمحوا لنا بالزيارة بصعوبة  واتكلمت معاه أكثر من خمس دقائق المدة المسموح بها ،واتكلم عاديىوبالنسبة لحالته الصحية أحسن بكثير كان عنده شبه جلطه بذراعة اليمني ومع العلاج اتحسن كثير"

اليوتيوبر خالد جاد بالمستشفي
اليوتيوبر خالد جاد بالمستشفي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق