مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ.. بين إيقاف البافاري وطموح ميسي

الجمعة، 14 أغسطس 2020 02:55 م
مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ.. بين إيقاف البافاري وطموح ميسي
ميسي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة الليلة موعداً قوياً، بين فريقي بايرن ميونخ، ونظيره الأسباني برشلونة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في لقاءٍ سيبحث فيه كلا الطرفين للانتصار من أجل حجز بطاقة العبور للمربع الذهبي.
 
وتأهل برشلونة للدور ربع النهائي، بعدما تغلب على نابولي في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف لهدفين، فيما دك بايرن ميونخ حصون تشيلسي بسبعة أهداف لهدف في ثمن النهائي.
 
ومن المنتظر أن يدفع كل مدرب بأوراقه الرابحة لحسم بطاقة التأهل، غير أن كيكي سيتيين فضل عدم الدفع بأنطوان جريزمان، بحسب شبكة "ESPN" العالمية، وأن يتم الاعتماد على 4 لاعبين في خط الوسط، بدلاً من 3.
 
وأشارت الشبكة المذكورة، إلى أن تشكيلة برشلونة ستكون على النحو الآتي: "تير شتيجن، جوردي ألبا، لونجليه، جيرارد بيكيه، سيميدو، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي، لويس سواريز".
 
في الوقت ذاته، كشف الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه خطة الفريق الألماني لإيقاف خطورة نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.
 
وقال رومينيغه إن بايرن ميونيخ سيعتمد على مدافعه الشاب ألفونسو دافيز للتصدي لغزوات ميسي، نجم برشلونة الأول ومحور خطورة الفريق، ويرى أن اللاعب الكندي صاحب الـ19 عاما "قادر على السيطرة على ميسي".
 
وانضم دافيز إلى بايرن ميونيخ في يناير 2019 قادما من فانكوفر وايتكابس الكندي، وسرعان ما فرض نفسه أساسيا على تشكيلة المدير الفني هانزي فليكس في مركز الظهير الأيسر.
 
وقالت شبكة "سكاي سبورتس" عن رومينيغه: "ألفونسو قدم موسما عظيما واستحق عن جدارة لقب أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني، متابعاً: "إذا لعب ميسي في الجانب الأيسر (لبايرن)، ألفونسو سيعتني به. ستكون مهمة صعبة لكن مشوقة. دافيز لم تتم مراوغته أو تجاوزه كثيرا هذا الموسم".
 
وكان دافيز لفت الأنظار بشدة هذا الموسم مع بطل الدوري الألماني، حيث ظهر 43 مرة في كل البطولات وسجل 3 أهداف وصنع 9.
 
وتحدد طرفا نصف النهائي الأول في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي لايبزيج الألماني باريس سان جرمان الفرنسي، فيما يصطدم الفائز من لقاء بايرن وبرشلونة بالفائز من مباراة أولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق