"بعد كشف الخلايا الإخوانية".. نقابة الأطباء تعتذر عن نعي عصام العريان وتحذف المنشور

السبت، 15 أغسطس 2020 11:26 م
"بعد كشف الخلايا الإخوانية".. نقابة الأطباء تعتذر عن نعي عصام العريان وتحذف المنشور

بعد غضب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتقارير كشفت الخلايا الإخوانية النائمة، لم تجد نقابة الأطباء أمامها سوى حذف منشور نعت فيه الإخواني عصام العريان.

وقالت النقابة في بيان تراجعها إنه نظرا لما أثير حول نشر خبر وفاة الطبيب وعضو مجلس النقابة الأسبق عسام العريان من لغط فوجب إيضاح أن النشر لم يتم لأي غرض سياسي تنأى النقابة عن الدخول فيه.


وأضاف بيان النقابة: تعتذر النقابة عن إثارة مشاعر أسر الشهداء والأطباء الذين تناولوه بتحفظ واستياء ملحوظ.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشور لنقابة الأطباء تنعى فيه القيادي بالجامعة الإرهابية عصام العريان، والذي توفي بمحبسه أول أمس. 
منشور نقابة الأطباء، أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا نال رضا لجان الجماعة الإرهابية الإلكترونية، ولا لاقى قبولاً من أعضاء النقابة من باقي التيارات المدنية.
 
شنت لجان الجماعة الإرهابية الإلكترونية هجوماً كاسحاً على المسئول عن صفحة النقابة على موقع التواصل الاجتماعي، لأنه – من وجهة نظرهم – تأخر في إصدار النعي، وطالبوه بحذف المنشور، أما على الجانب الآخر فطالب أعضاء النقابة ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي بحذف المنشور، الذي تطلب فيه النقابة الرحمة لواحد من أبناء الجماعة التي لم ترحم المصريين، وأذاقتهم العذاب أشكالاً وألواناً، وسعت في الأرض تفجر وترهب، حتى استطاعت الدولة بخطة محكمة القضاء على منافذها وأماكن انتشارها بمختلف ربوع الجمهورية.
 
 
WhatsApp Image 2020-08-15 at 2.12.47 PM
وجه الأطباء من أعضاء النقابة اللوم للفريق المسئول عن صفحتهم الرسمية، على التورط بهذا الشكل الفج في نعي واحد من قيادات الجماعة الإرهابية، والتي لا تفوت فرصة وفاة أي رمز مصري، حتى تسبه وتلعنه على قنواتها وجرائدها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق