موسى ديمبيلي عن مباراة ليون والـ"بايرن": سنفرح الأن ثم نفكر في القادم

الأحد، 16 أغسطس 2020 11:24 ص
موسى ديمبيلي عن مباراة ليون والـ"بايرن": سنفرح الأن ثم نفكر في القادم
موسى ديمبيلي - البايرن وليون

"دوري أبطال أوروبا لكرة القدم".. واحدة من المسابقات التي تحظى بجماهيرية كبيرة في العالم كله، وخاصةً بالمنطقة العربية، حيث يتابع أغلب عشاق كرة القدم في المنطقة العربية مباريات دوري أبطال أوروبا، بل تحظى الأندية الأوروبية بجماهير عربية، لذا ليس من الغريب مطلقًا أن نجد كافة أخبار دوري أبطال أوروبا ضمن العبارات التي تتصدر البحث من قبل مستخدمي شبكة الإنترنت في المنطقة العربية، والتي كان أخرها أخبار اللاعب موسى ديمبيلي، مهاجم نادي أوليمبيك ليون.

تصدر أخبار اللاعب موسى ديمبيلي يرجع إلى تصريحاته عقب تأهل فريقه إلى مباراة نصف النهائي للبطولة، حيث أعرب موسى ديمبيلي مهاجم أوليمبيك ليون، عن سعادته البالغة بإقصاء مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد انتصار ليون على سيتي بـ3 أهداف مقابل هدف في ملعب جوزيه ألفالادي، بمباراة الربع النهائي

وسجل موسى ديمبيلي هدفين بعد دخوله الملعب.

وأكد موسى ديمبيلي خلال تصريحات صحفية، صعوبة هذا الموسم الكروي، موضحًا أن الفوز يعني لهم الكثير.

وتابع: "تحلينا بروح الجماعة وأثبتنا للجميع أننا قادرين على الذهاب إلى أبعد الحدود".

وأضاف: "المدرب أخبرني أنني لدي فرصة للتسجيل وأنه عليّ إثبات قدراتي بين اللاعبين الكبار، ولقد سجلت من قبل في شباك مانشستر سيتي بقميص سيلتك، وها أنا أسجل مجددا اليوم".

وأكمل: "الروح العالية كانت واضحة في المباراة رغم أن الموسم كان صعبا".

وعن مباراة النصف نهائي أمام فريق بايرن ميونح، قال: "لماذا لا نفوز على بايرن، نحن في نصف النهائي، وسنفرح الآن بالتأهل، ونفكر في مباراة نصف النهائي"

يذكر أن ماكسويل كورنيه، وموسى ديمبيلي (مرتين) سجلا أهداف ليون. فيما سجّل كيفن دي بروين هدف مانشستر سيتي الوحيد.

ليضرب ليون موعدا مع بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء المقبل في نفس الملعب بالدور نصف النهائي.

ليون سيخوض نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2010، وللمصادفة، فستكون أمام بايرن ميونيخ أيضا، لكن حينها انتصر فريق البايرن.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق