"كريم" توفر لعملائها فرصة للتبرع ومساعدة سكان بيروت بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي"صور"

الأحد، 16 أغسطس 2020 03:46 م
"كريم" توفر لعملائها فرصة للتبرع ومساعدة سكان بيروت بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي"صور"
شركة كريم

 
دعماً للجهود التي يبذلها برنامج الأغذية العالمي لتوفير طرود غذائية للمتضررين من انفجار ميناء بيروت، أعلنت شركة كريم عن تقديم قرصة لعملائها لتحويل نقاط مكافآت كريم إلى تبرعات لبرنامج الغذاء العالمي.
 
وقالت الشركة أنه من خلال تطبيق كريم Super App، سيتمكن العملاء من التبرع بنقاطهم بسلاسة من العديد من البلدان التي تعمل فيها الشركة كالأردن والعراق ولبنان وفلسطين والمغرب ومصر وباكستان.
 
وأشارت الشركة إلى أنه مع نزوح حوالي 300 ألف شخص من منازلهم نتيجة لهذه الكارثة، تهدف "كريم" إلى تمكين عملائها من مد يد العون إلى الشعب اللبناني من خلال هذه الحملة. كريم تدعو مجتمعها للتكاتف والوقوف مع المتضررين من حادث مرفأ بيروت.
 
وشرحت "كريم" آليات وطريقة مساعدة المحتاجين من خلال ثلاث خطوات، حيث تتمثل الخطوة الأولى في فتح تطبيق كريم Super App والضغط على "نقاط المكافآت" في أعلى اليمين
 
الخطوة الأولى
الخطوة الأولى
وتتمثل الخطوة الثانية في النظر إلى قسم التبرعات واختيار "اغاثة لبنان"
 
الخطوة الثانية
الخطوة الثانية
وفى الخطوة الثالثة يتم الضغط على "تبرع" بمجرد ظهور الشاشة أدناه
 
الخطوة الثالثة
الخطوة الثالثة
وتعتبر شركة "كريم"، منصة تكنولوجية لمنطقة الشرق الأوسط الكبير، كما تعد من تطبيقات النقل التشاركي الإقليمية الريادية. وتعمل "كريم" على توسيع خدماتها عبر نموذج عملها الأساسي، لتشمل المدفوعات، والتوصيل، بالإضافة إلى خدمات النقل الجماعي لتصبح التطبيق الشامل للاحتياجات اليومية في المنطقة. وتتمثل مهمة "كريم" في تسهيل حياة الناس وتحسينها، إلى جانب بناء مؤسسة مستدامة مذهلة تلهم الآخرين. تأسست "كريم" في يوليو 2012، وتتوفر خدماتها في 100 مدينة في 13 دولة حيث توفر أكثر من مليون فرصة اقتصادية في المنطقة. وفي يناير 2020، أصبحت "كريم" فرعاً مملوكاً بالكامل من قبل "أوبر". www.careem.com
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة