السيسي خلال افتتاح محطة عدلي منصور: الدولة حريصة على تحسين حياة الناس (فيديو)

الأحد، 16 أغسطس 2020 06:57 م
السيسي خلال افتتاح محطة عدلي منصور: الدولة حريصة على تحسين حياة الناس (فيديو)
الرئيس السيسي وبجواره المستشار عدلي منصور

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، كما تم وضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية.
 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن حجم الإنشاءات التي تمت في جميع القطاعات تقدر بالمليارات، مضيفا: «مش سايبين حاجة في مصر مبنشتغلش فيها بكل القطاعات.. كل قطاع بنتكلم فيه تجد الرقم يقترب من تريليون جنيه»، مشيرا إلى أن حجم الأعمال تتم بتمويل ضخم جدا والدولة حريصة على تحسين حياة الناس في كل القطاعات.
 
وأضاف الرئيس خلال افتتاح المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق موجها حديثه للمصريين: «عملنا الحاجات دي بقروض وتمويل احنا مش عاوزينكم تسددوا القروض دي وفوايدها..احنا بس عاوزين مصاريف التشغيل والحفاظ على المرفق، وإلا نبقا بنبيع ليكم الوهم».
 
وتعد المحطة، إحدي المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الادارية الجديدة بكافة مدن ومحافظات الجمهورية، حيث تضم المحطة مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة علي مستوي الجمهورية متمثلة في الخط الثالث لمترو الانفاق ومسار القطار الكهربائي ومحطة للسكك الحديدية ومحطة للسوبرجيت بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والاتوبيس الترددي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص