رسمياً.. رونالد كومان مدرباً لبرشلونة خلفاً لـ«كيكى سيتين»

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 08:40 م
رسمياً.. رونالد كومان مدرباً لبرشلونة خلفاً لـ«كيكى سيتين»
كومان

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسباني، بشكل رسمي عن تولى رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، تدريب البلوجرانا خلفاً لكيكي سيتين التي تمت إقالته من منصبه على خلفية الهزيمة المُهينة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 ووداع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.
 
كشف بارتوميو فى حوار مع القناة الرسمية للنادى، عن تولى رونالد كومان مدرب منتخب هولندا مهمة تدريب البارسا خلفاً لكيكي سيتين. 
 
وكانت تقارير قد أشارت إلى تولى رونالد كومان تدريب برشلونة الإسبانى لمدة موسمين حتى يونيو 2022. 
 
وكان رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، قد وصل إلى مطار برشلونة مساء اليوم،الثلاثاء، لعقد جلسة حاسمة مع إدارة البلوجرانا للإتفاق على كافة الأمور الخاصة بتولى مهمة تدريب الفريق الكتالونى.
 
وأعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء أمس الأثنين، إقالة كيكى سيتين رسميًا من تدريب الفريق الكتالونى بعد السقوط المدوى أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-8، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الجمعة الماضى، على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية.
 
وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا، أعلن فيه بشكل رسمى موافقة مجلس إدارة النادى على رحيل كيكى سيتين من تدريب البلوجرانا بعد السقوط الأوروبي المُهين.
 
وتولى سيتين تدريب برشلونة فى يناير من العام الجارى، قاد الفريق خلالها فى 25 مباراة بجميع البطولات، حقق 16 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات فيما تلقى 5 هزائم.
 
كما أعلن إدارة برشلونة اليوم،الثلاثاء، عن إقالة الفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفنى للنادى فى أعقاب الفضيحة الأوروبية. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق