(متداول).. علقة لرمضان صبحي من أهلاوية في الساحل (صور)

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 03:08 م
(متداول).. علقة لرمضان صبحي من أهلاوية في الساحل (صور)

تداول عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لأشخاص قالوا إنهم شاهدوا لاعب الأهلي السابق، الراحل إلى بيراميدز، وهو يدخل في مشادة بالأيدي مع جماهير للنادي الأهلي أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

وقال أحد المنشورات إن رمضان صبحي لاعب الأهلي تلقى ضربا من عدد من جماهير النادي عندما وجهوا إليه كلاما عن الخيانة بعد الرحيل من النادي الأهلي إلى بيراميدز، فوقف لهم رمضان صبحي ودخل في مشادة معهم فتلقى لكمة من أحدهم.

خناقة رمضان صبحي
 
بينما أكدت منشورات أخرى واقعة التعدي على رمضان صبحي لكن برواية مختلفة، إلا أن جميعها تؤكد رواية الضرب والمشادة مع جماهير الأهلي في الساحل الشمالي.
 
فيما لم يؤكد المقربون من لاعب الأهلي الواقعة أو ينفونها، بينما انتشرت تفاصيل الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، في انتظار تعليق اللاعب.
علقة رمضان صبحي 2

علقة رمضان صبحي
 
وعاشت جماهير الأهلي حالة من الصدمة بعد تفضيل رمضان صبحى الانضمام إلى نادى بيراميدز بحسب ما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأحمر. 
 
وكان رمضان تلقى أكثر من عرض احترافي خلال الفترة الأخيرة، في ظل تمسك الأهلي باللاعب ورغبته في الحصول على خدماته مهما كلفه الأمر، وأعلن رمضان صبحى أنه يسعى خلف حلم الاحتراف منذ أن تم تصعيده إلى النادى الأهلي، إلا أن تجربته الأولى لم تكن موفقه عندما التحق بنادى ستوك سيتى الإنجليزي، حيث لعب 46 مباراة سجل 3 أهداف وصنع مثلها، قبل أن ينتقل إلى فريق هدرسفيلد ليشارك فى 4 مباريات فقط دون أن يسجل أو يصنع أهدافا.
 
وانتعش رمضان صبحى كروياً مع بداية الموسم الجارى وخلال تواجده فى الأهلي، ليقود منتخب مصر الأولمبى للتتويج بكأس الأمم الأفريقية للشباب والتأهل إلى أولمبياد طوكيو، وخلال الموسم الجارى سجل رمضان مع النادى الأهلى 5 أهداف فى 9 مباريات، وشهد له الجميع بتطور شخصيته القيادة خاصة بعد أمم أفريقيا للشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق