أيهما سيختار رينيه فيلر.. العودة لأوروبا أم الرحيل لنادي بيراميدز؟

الخميس، 20 أغسطس 2020 09:00 ص
أيهما سيختار رينيه فيلر.. العودة لأوروبا أم الرحيل لنادي بيراميدز؟
رينيه فيلر

توقعت تقارير صحفية سويسرية، رحيل المدير الفني لفريق النادي الأهلي، رينيه فايلر، نهاية شهر سبتمبر المقبل، على الرغم من تجديده لعقده منذ فترة قصيرة مع مسئولي القلعة الحمراء، أثناء فترة توقف النشاط الرياضي، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.
 
وأوضح تقرير صحيفة "aargauerzeitung" السويسرية، أن لدى رينيه فايلر، بند في عقده مع القلعة الحمراء، يسمح له بالرحيل بنهاية شهر سبتمبر المقبل، والانتقال لنادٍ أخر، لكن دون دفع أي شرط جزائي للنادي.
 
وذكر تقرير الصحيفة، رغبة بعض الأندية في التعاقد مع فايلر، أبرزهم بيراميدز، الذي يسعى إلى توجيه ضربة إضافية جديدة للقلعة الحمراء، بعدما استحوزوا على صفقة ضم لاعب هدر سفيلد تاون الإنجليزي، رمضان صبحي، الذي رفض استكمال مشواره النارد الأحمر.
 
وأوضح التقرير السويسري، عدم شعور رينيه فايلر، بالراحة بعيدا عن أوروبا، متوقعة أن تكون وجهة مدرب الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه دائم المفاجأت خلال مشواره التدريبي الكروي.
 
يشار إلى أن رينيه فايلر، تولى مسؤلية تدريب الفريق الأول للنادي الأهلي، في أغسطس 2019، ونجح في تصدر المارد الأحمر للدوري المصري، برصيد 56 نقطة، وحقق تفوقا بفارق 17 نقطة، على منافسه الدائم فريق الزمالك، الذي لم يحقق إلا 39 نقطة، علاوة على أنه استطاع الوصول بالمارد الأحمر، إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيواجه الوداد المغربي، شهر سبتمبر المقبل.    
 
ويستعد فريق الأهلي، خلال هذه الأيام، لمواجهة الزمالك، مساء يوم السبت المقبل، بقمة الكرة المصرية.  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق