تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

الخميس، 20 أغسطس 2020 12:00 م
تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة
مباراة الاهلي والزمالك - لقاء القمة

لاشك أن مباراة الاهلي والزمالك أو كما تسمى مباراة القمة، تحظى باهتمام بالغ حتى من قبل لعبها، فالناديين الأكثر جماهيرية في مصر وإفريقيا وأيضا الأكثر تتويجا بالبطولات، لدا ليس من الغريب مطلقا أن تتصدر عبارة مباراة الاهلي والزمالك قوائم محركات البحث عبر شبكة الإنترنت بالنسبة للمستخدمين في مصر، خاصة في حال قرب لعب المباراة.

وغالبا ما يسعى جمهور فريقي الاهلي والزمالك لمعرفة موعد مباراة الاهلي والزمالك مسبقا بفترة كبيرة، من أجل تخصيص وقت لمشاهدة المباراة ومنه أي عواقب قد تتسبب في عدم مشاهدة المباراة.

وحرصا من موقع صوت الأمة على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات المقرر نقلها مباراة الاهلي والزمالك، وذلك من أجل تلبية رغبات جماهير وعشاق كرة القدم، وفي ظل تصدر عبارة مباراة الاهلي والزمالك لقوائم البحث الإلكتروني عبر شبكة المعلومات الدولية الأنترنت.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يشهد يوم السبت القادم موافق 22 أغسطس، لقاء القمة – "مبارة الأهلي والزمالك"، الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن منافسات الأسبوع 21 من مسابقة الدوري الممتاز. المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تعرض مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون الرياضية.

ويدخل الأهلي المباراة وهو ينفرد بصدارة جدول الترتيب ويغرد وحيدًا برصيد 56 نقطة، ويعلم بصعوبة المهمة أمام الزمالك ولكن سيقاتل من أجل خطف الفوز وعلو كعبة على الخصم ليقترب من حسم الدوري، ويؤكد أنه الأفضل.

في المقابل، يحتل الزمالك  المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الأحمر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق