اعرف 10 مشاهير نجحوا فى إنقاص وزنهم بعد الأربعين

الخميس، 20 أغسطس 2020 10:00 م
اعرف 10 مشاهير نجحوا فى إنقاص وزنهم بعد الأربعين

بعد سن الأربعين تبدأ الحياة فى فرض مقاييس جديدة فى حياتنا جميعا، ومع هذا السن يبدأ الشغف لاستكمال الحياة بشكل أكثر تألقا وحركة، بعيدا عن ثقل الحركة لو كان الوزن زائد عن الحد، فما كان مقبولا ويتأقلم معه اصحابة من البدناء أصبح من الضرورى لهم أن يغيروه، وخاصة ان كانت اعمالهم تتطلب مجهود مختلف والظهور على الشاشة، فهناك 10 مشاهير نجحوا فى إنقاص وزنهم بعد إدمان الوجبات السريعة وتجاوز سن الأربعين أبرزهم ميليسا مكارثي وديفد بانر و كيرستن فانجنيس و كلوي كارداشيان.

ديفيد بانر: نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وتدريب اللياقة

 

David-Banner

نشأ مغني الراب ديفيد بانر عاشقًا لتناول الطعام وإدمان الوجبات السريعة، وعانى من ارتفاع ضغط الدم حتى توقف عن التنفس أثناء النوم، فكان وزنة يتجاوز الـ 200 رطل لكنه لجأ الى نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وروتين للياقة البدنية وتعديل السعرات الحرارية والبعد عن السكر.

 

كيرستن فانجنيس

Kirsten-Vangsness

كيرستن فانجنيس ممثلة تبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا، واشتهرت بوزنها الضخم طوال حياتها المهنية وحتى أنها تلقت الكثير من الانتقادات، لكنها في عام 2014 صدمت المشاهدين بفقدان الوزن بشكل كبير، واتبعت كتاب "Full-Filled، مدته 6 أسابيع لتقليل الوزن بدون حمية أو عملية جراحية وفقدت حوالي خمسين كيلو.

 

 

كلوي كارداشيان: تجريب مكثف ومنتجات خالية من الألبان

 

KHLOE-KARDASHIAN

من الحقائق التى لا يمكن إنكارها أن عائلة كارداشيان وسط تكهنات وخلافات حول حياتهم هم عائلة جميلة، ليس في دمائهم تمامًا، على الرغم من أنهم لا يزالون يعملون بجد - جنبًا إلى جنب مع الصعوبات، في عام 2015، اكتسبت كلوي كارداشيان وزناً أكبر لكن بفضل أخصائية التغذية، التي أعطتها خطة حمية قياسية للحفاظ على المظهر الجميل لعائلتهم. بعد ذلك، وبمساعدة المنتجات الخالية من منتجات الألبان والرياضات المختلطة والتدريبات والتمارين، يمكنها أن تتخلص من أرطالها الزائدة.

 

 

كيلي رولاند: خطة  80/20

 

KELLY-ROWLAND

دخلت المغنية كيلي رولاند عالم الشهرة مبكرًا مع فرقة "دستنيز تشايلد" حتى تم حل الفرقة، واكتسبت وزنا زائدًا مع الحمل والولادة فقررت أن تتبع نظامها الغذائي الخاص وتمارس التدريبات المكثفة بعد الولادة. في حين أنه من غير المألوف، اعتمدت رولاند نظامًا غذائيًا 80/20 - 80 ٪ من الطعام الصحي و 20% مما أعجبها. بعد أربعة أشهر، كان رولاند أخف وزناً بمقدار 70 رطلاً، ولم يتم إجراء أي عملية تجميل.

 

 

جابوري سيديبي: جراحة المعدة

 

Gabourey-Sidibe

ظهرت جابوري سيديبي لأول مرة لأول مرة في عام 2009 وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار الأولى، كما شاركت في البرنامج التلفزيوني The Big C. وقصة الرعب الأمريكية.

كانت سيديبي حريصة على الاستمرار في فقدان الوزن حيث كانت إدارة الوزن والسمنة تحت السيطرة لسنوات،  كانت قادرة على التخلص من خمسين رطلا مع الحمية والتمارين اليومية. يشاع أنها كانت لا تزال نشطة في عملية إنقاص الوزن، وقيل إنها خضعت لجراحة في المعدة، لكن الممثلة لم تنف هذه التقارير

 

 

ليزا رايلي: نظام غذائى خالى من السعرات الحرارية والكحول

 

LISA-RILEY (1)

اشتهرت الممثلة البريطانية ليزا رايلي بدورها في إيميرديل. ولكن عندما كانت تتقدم في أهداف اللياقة البدنية، أصبحت أكثر شهرة. حيث تمكنت رايلي من فقدان 140 رطلاً من وزنها وتنخفض إلى الحجم 36 - كل ذلك دون جراحة تحويل مسار المعدة. لقد قامت بتعديل نظامها الغذائي منخفض السعرات الحرارية وخالي من الكحول فقط.

 

 

ميليسا مكارثي: حلقة مفرغة ونظام غذائي متوازن

 

MELISSA-MCCARTHY

عندما يتعلق الأمر بلعب أدوار لا تُنسى في أفلام الكوميديا ​​في هوليوود، فإن ميليسا مكارثي ليست مبتدئة. كما زادت شعبيتها المتزايدة وزنها، لدرجة أنها وافقت على اتباع نظام لفقدان الوزن. بدأت في الحفاظ على نمط حياة صحي في وقت ما في عام 2016، وضربت جهاز المشي الخاص بها بأقصى ما تستطيع وخسرت 75 رطلاً، وتمكنت مكارثي من تحقيق أهدافها مع معجبيها وظلت في حالة جيدة حتى الآن.

 

 

اشلي جونستون: الخاسر الأكبر

 

Ashley-Johnston

خسرت آشلي جونستون أكثر من 183 رطلاً و 48٪ من دهون جسمها في موسم برنامج "الخاسر الأكبر" التاسع، بعد أن وزنت المشاركة ما يقرب من 500 رطل، استرشدت بأخصائيي التغذية ومدربي اللياقة البدنية في برنامج الواقع.

يكشف برنامج الواقع عن رحلة فقدان الوزن للمشارك. خفضت آشلي استهلاكها من السكر، وتستخدم خطط الوجبات لنظام غذائي متوازن، وتحافظ على روتين تمرين يومي للحفاظ على الوزن الزائد من العودة.

 

 

كيرستي ألي: ممارسة الرياضة ونظام غذائى

 

Kirstie-Alley

تعرف كيرستي ألي، نجمة Cheers، كيف تبقى في دائرة الضوء، وقررت فقدان الوزن بعد حلول سن اليأس، وكانت تزن ما يقرب من 228 رطلاً، لذلك فقدت 50 رطلاً في النظام الغذائي وممارسة الرياضة، فهى  تبدو أقل حجماً اليوم وهي أكثر سعادة.

 

 

فاليري برتينيللي: نظام غذائي صارم وممارسة الرياضة

 

VALERIE-BERTINELLI

في عام 2007، صُدم الجمهور بسبب فقدان فاليري 172 رطلاً. بعد أن كانت الموضوع الرئيسي السائد لبعض الوقت، قررت أن فقدان الوزن السريع أمر مناسب. تمكنت فاليري من بدء عملية فقدان الوزن من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صارم. اليوم، تعيش فاليري مع جسم أكثر صحة وأكثر لياقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة