سر حب البنات لـ" الباد بوى"

الجمعة، 21 أغسطس 2020 03:00 ص
سر حب البنات لـ" الباد بوى"

الـ Bad Boy ذلك المصطلح الذى انتشر بين الشباب تعبيرًا عن الشاب المستهتر متعدد العلاقات العاطفية، الذى يمتلك عددا كبيرا من الصداقات مع أكثر من فتاة فى نفس الوقت، ويخبرهن جميعًا بأنه يحبهن على عكس الحقيقة، ورغم ذلك هناك ما يمكننا أن نطلق عليه انجذاب كبير من الفتيات له رغم كونه "باد بوي"، لذا طرحنا سؤال (ليه البنات بتحب الباد بوي؟) على بعض الفتيات، ودعونا نتعرف على إجاباتهن.

bad boy vs nice guy

خبرته فى التعامل مع البنات

تقول "مي" إن الباد بوى يمتلك خبرة كبيرة فى التعامل مع الفتيات، وبالتالى فهو قادر على الوصول لقلب الفتيات من مواطن ضعفهن من خلال الرومانسية التى يبحثن عنها، خاصة وأنه يكون جرب كافة الكذبات الممكنة، وبالتالى لديه القدرة على الخرج من المواقف الصعبة معهن بسهولة شديدة، بل يمكن أن يدفع الفتاة للاعتذار منه رغم أنه المخطئ بسبب ادعائه للمثالية.

الباد بوي
الباد بوي

لسانه حلو

وتضيف أنه يكون ذكى فى الاهتمام بنفسه وبالفتاه التى معه، ويسمعها الكثير من الكلام المعسول، على عكس الـ Good Boy أو الـ Nice Guy الذى يشعر بالخجل من التعامل مع الفتيات فى كثير من الأحيان، وبالتالى يجد صعوبة فى التعبير عن مشاعره لهن.

الشعور بالانتصار على غيرها من الفتيات

تقول "أسماء" إن الباد بوى فى الغالب يمتلك جاذبية خاصة لدى الفتيات، لذا تشعر الفتاة بانتصار حين يرتبط بها، لأنها استطاعت أن تجذبه إليها رغم وجود الكثير غيرها من حوله، على عكس "الجود بوي" الذى لا تشعر الفتاة بأى انتصار حين تحصل عليه.

ليه البنات بتحب الباد بوي
 
ليه البنات بتحب الباد بوي

بيحسسهم بالتحدي والمسؤولية

سبب آخر يدفع الفتيات لحب الباد بوي، هو شعورهن بالمسؤولية والتحدى معه، فتبدأ الفتاه فى إقناع نفسها بأنها ستكون سببًا فى تغيير نمط حياته السيء وانتشاله من الضياع، إلا أن هذا الاعتقاد كثيرًا ما يكون مصيره هو الفشل وجرح مشاعرها  فى النهاية.

نواياه واضحة

أما أميرة فترى أن "الجود بوى" بطبيعة شخصيته، فهو إنسان لطيف فى التعامل طوال الوقت، ويحرص على تقديم كل شيء جيد لمن حوله، وهذا يضع الفتيات فى حيرة معه، فيبدان بالتساؤل عن غرضه هل هو من باب الإعجاب وخجله الذى يمنعه من التعبير عنه بالكلام، أم أن هذا بسبب كونه شخص مهذب مع الجميع، على عكس "الباد بوى" الذى يكون صريحًا ونواياه واضحة للفتيات.

باد بوي
 
باد بوي

"بيدخلها من ثغراتها"

وتضيف أن الفتيات تبحث فى الرجل الذى تريد الارتباط به عن التدليل، وهذا ما ينجح الباد بوى فى توفيره لها بسهولة شديدة، فهو يجيد هذا الأمر بطبيعة علاقاته المتعددة، ويعلم أنه ينال إعجاب الفتيات، لذا يستحوذ على اهتمامهن بهذه الطريقة.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق