فتنة الـ"الفيس بوك".. حكاية شقيقان تخلصا من ابن عمهما بعد تشهيره بأحدهما

الخميس، 20 أغسطس 2020 09:19 م
فتنة الـ"الفيس بوك".. حكاية شقيقان تخلصا من ابن عمهما بعد تشهيره بأحدهما

تسبب منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فى إنهاء حياة عامل فى العقد الرابع من عمره بعدما قام بالتشهير بأحد أبناء عمومته على الفيس بوك مما دفع أبناء عمومته لاستدراجه والتخلص منه رميا بالرصاص وإلقاء جثته فى مياه نهر النيل بمحافظة بنى سويف.
 
المنشور على الفيس بوك كان من "أ. ط"، 31 عاما، مقيم بمنطقة شرق النيل بنطاق مركز ببا وقد قام خلاله بالتشهير بابن عمومته "محمود. ع"، 55 سنة، ومقيم بذات القرية ما دفع الأخير إلى الاستعانة بشقيقة "إ"، 31 سنة، لمساعدته فى التخلص من ابن عمومتهم.

تلقى المقدم مصطفى أبو طالب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة ببا جنوب محافظة بنى سويف بلاغا من "ط.ع"، 75 سنة، مزارع مقيم شرق النيل نطاق المركز يفيد بتغيب ابنه "أ"، 30 سنة عامل عن المنزل، وعلى الفور أخطر مركز شرطة ببا مديرية أمن بنى سويف بإخطار تغيب العامل وعلى الفور شكلت وحدة مباحث الجنائية بمديرية أمن بنى سويف فريق بحثي لكشف غموض تغيب العامل.

وبسؤال أهل المتغيب تبين وجود خلافات سابقة بين المتغيب وابن عمه وقيام المتغيب بنشر منشور على الفيس بوك قام خلاله بالتشهير بابن عمه.

وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ببا إلى محل إقامة المتهمين وتم إلقاء القبض على الشقيقين.

وبتكثيف التحقيقات مع الشقيقين وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بقتل ابن عمهما لقيامه بالتشهير بأحدهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعترف "م ع"، 56 سنة مزارع، وسبق اتهامه فى قضايا شروع فى قتل وسرقة، أنه قام بالاتفاق مع شقيقة الأصغر على التخلص من ابن عمومتهما، وقال المتهم الأول، إنه أحضر سلاحا ناريا وقام شقيقة الأصغر باستدراج المجني عليه إلى أحد العشش على ضفاف النيل زمام القرية نطاق مركز ببا جنوب المحافظة بحجة إنهاء الخلاف مع شقيقة والإصلاح بينهما.

وأضاف المتهم الأول : فور حضور المجني عليه تم إطلاق الأعيرة النارية علية من السلاح الآلى حوزتى وعقب وفاته قمت وشقيقى بأخذ الجثة فى أحد القوارب النيلية إلى نطاق مركز بنى سويف وإلقاء جثته فى النيل.

وعلى الفور انتقلت قوة من مديرية أمن بنى سويف، وتم انتشال الجثة وبها عدة طلقات نارية، وتم التحفظ على السلاح النارى بعد ارشاد المتهمين بمكانه، وتم اقتياد المتهمين إلى نيابة بنى سويف حيث أمر المحامى العام لنيابات بنى سويف بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص