مدبولي يهز شباك الوزراء.. أحرز الهدف الأول وقاد سباق الدراجات

الخميس، 20 أغسطس 2020 08:28 م
مدبولي يهز شباك الوزراء.. أحرز الهدف الأول وقاد سباق الدراجات

مهارة وأهداف ولياقة بدنية لفتت الأنظار في مباراة بين الوزراء، في افتتاح 5 ملاعب في مدينة العلمين الجديدة، كإشارة لانطلاق الفعاليات الرياضية الأولى بالمدينة.
 
في مباراة شارك فيها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزير الزراعة السيد القصير، ووزير الطيران محمد عنبه ووزير الانتاج الحربي، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، شهدت تألقاً ملحوظاً منهم.
 
وأحرز الدكتور مدبولي أول هدف في المباراة، التي أقيمت الأربعاء، وعلق بعد انتهاءها وماراثون الدرجات، قائلاً: إن إقامة هذه الفعالية الرياضية بمدينة العلمين الجديدة لها أكثر من هدف، فهي من جانب تبعث برسالة للمواطنين المصريين بأهمية ممارسة الرياضة، لما لها من دور مهم في الحفاظ على الصحة، وتجنب الإصابة بالأمراض الخطيرة، فضلا عن كونها تساعد على تقليل الوزن، وتحفز الإنسان نحو مزيد من العمل، ومن ناحية أخرى يدعم هذا الحدث الرياضي عملية الجذب السياحي، كما يسوق للمشروعات القومية التي تعمل الدولة على تنفيذها في مدينة العلمين الجديدة.
 
وكانت تلك الفعاليات بمثابة شارة البدء لأول فعالية رياضية تقام بمدينة العلمين الجديدة، التي انطلقت من أمام مقر مجلس الوزراء بالمدينة، وحتى منطقة الملاعب بالكورنيش بحضور عدد من الوزراء والشباب.
 
 ويولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية كبيرة لدفع الشباب نحو استدامة ممارسة الرياضة، ولفت مدبولي، إلى أن برنامج الحكومة يعتمد في استراتيجيته لبناء الإنسان المصري على محور الرياضة إلى جانب محاور التعليم والصحة.
 
وأثنى وزير الشباب والرياضة، على الجهود والاستعدادات التي قامت بها "الإدارة المركزية للتنمية الرياضية" التي أشرفت على تنفيذ الفعالية وكذلك التنظيم للمهرجان الرياضي والذي كان له عظيم الأثر في نقل صورة واقعية عن حجم إنجازات الدولة المصرية في مدينة العلمين الجديدة.
 
 
 
10 (1)
10 (1)

10 (2)
10 (2)

10 (3)
10 (3)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق