صدمة لجماهير برشلونة.. ميسي يقرر الرحيل عن النادى بعد اجتماع مع كومان

الخميس، 20 أغسطس 2020 09:23 م
صدمة لجماهير برشلونة.. ميسي يقرر الرحيل عن النادى بعد اجتماع مع كومان
ميسي نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة حزينة لجماهير برشلونة، بعد نتائج الإجتماع الذى عقد بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع المدير الفنى الجديد للفريق الهولندى رونالد كومان، اليوم الخميس، ووفقا لراديو كتالونيا الإسباني، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخبر مدربه رونالدو كومان، خلال الإجتماع برغبته فى الرحيل عن صفوف برشلونة، قائلا:"لا أرى نفسي فى البارسا بالموسم المقبل".
أضاف التقرير الإسباني، أن إدارة النادى الكتالونى لا تريد خلق التوقعات من نتيجة إجتماع ميسي و كومان ويصرون أن النجم الأرجنتيني لديه عقد ويرغبون فى استمراره.

جدير بالذكر أن، عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ينتهى مع برشلونة، فى صيف عام 2021، ولديه شرط جزائى فى عقده، بقيمة 700 مليون يورو.

وكانت صحيفة " Esporte Interactivo" البرازيلية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى تقديم البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي، طلبا لإدارة برشلونة، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الصيف الحالى، بعد الهزيمة التاريخية، التى تلقاها الفريق الكتالونى، على يد فريق بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، فى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضى، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

أضافت الصحيفة البرازيلية، أن النجم الأرجنتيني غير راض تماما، عن طريقة تخطيط إدارة النادى للفريق، وهو الأمر الذى تسبب فى خروج الفريق بدون أى ألقاب خلال الموسم الحالى، للمرة الأولى منذ موسم 2007 – 2008.

ولم يعرف ليونيل ميسي، غير فريق برشلونة، خلال مسيرته مع كرة القدم الأوروبية، وذلك منذ ظهوره الأول، خلال موسم 2004 - 2005.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة