هالة صدقي ... تفاصيل نهاية زيجاتها في ساحات المحاكم "صور"

الجمعة، 21 أغسطس 2020 10:30 ص
هالة صدقي ... تفاصيل نهاية زيجاتها في ساحات المحاكم "صور"
هالة صدقي
ريهام عاطف

خمس سنوات التزمت الفنانة هالة صدقي خلالها الصمت في خلافاتها مع زوجها سامح سامي حتي فوجئت بتداول فيديو لأحد المحامين يؤكد فيه ان زوجها وكلة لرفع قضية ضدها لإثبات نسب أبنائها وهو ما رفضته الفنانة هالة صدقي جملتا وتفصيلا .

هالة صدقي وابنائها
هالة صدقي وابنائها

 

هالة صدقي تخرج عن صمتها

امام تداول ذلك الفيديو لم تجد الفنانة هالة صدقي سوي الخروج عن صمتها وهو الذي طالما التزمت به حفاظا علي ابنائها كما قالت وعلي وجه والدهم أمامهم فهي لم ترضي أن يكون أبناؤها طرفا في الحكاية .

وقد أكدت الفنانة هالة صدقي أنها بالفعل حصلت علي أحكام ضد سامح سامي لعدم انفاقه علي أولاده منذ هجرته لامريكا من خمس سنوات واستخدام أساليب قذرة كقول الفنانة هالة صدقي منها  السب والقذف علي الفيس بوك ومحاولة تشويه سمعتها بأي طريقة دون الاخذ في الاعتبار أولاده وسمعتهم.

كما أكدت الفنانة هالة صدقي انها ستتقدم ببلاغ للنائب العام ضده وضد المحامي وايضا الموقع الذي قام بنشر تلك الاخبار المغلوطة للتشهير بها كما ستقوم بالتقدم بشكوي لنقيب المحامين.

لتطلق الفنانة هالة صدقي تحذير من تداول أي معلومات مغلوطة او مضللة سواء كأخبار صحفية أو مقاطع مصورة خاصه بخلافها مع زوجها مؤكدة لجوئها القضاء في ذلك الوقت .

بداية ازمة هالة صدقي

كانت الفنانة هالة صدقي قد فوجئت بتداول مقطع فيديو مصور لمحام يتهمها بالاستيلاء علي أموال زوجها سامح سامي بموجب توكيل لتقوم ببيع قطعة أرض لنفسها خلال فترة زواجهما يتجاوز ثمنها 6 ملايين جنية لتبدأ المشكلات بينهما ،كما تضمن الفيديو العديد من الامور العائلية الخاصة التي لم يحسمها القضاء ،حيث شكك في نسب الابناء مشيرا الي وجود مشكلات لديها في الانجاب وهو ما جعلها تسافر الي لندن لاجراء حقن مجهري ليشير زوجها أن البويضات ليست لهالة مشككا في نسب الابناء.

هالة صدقي وزوجها
هالة صدقي وزوجها

 

هالة صدقي وزواجها

خاضت الفنانة هالة صدقي تجربة الزواج مرتين وفي كلا منهما كانت ساحات القضاء هي النهاية ففي اواخر التسعينات تزوجت من رجل الاعمال مجدي وليم الا ان الزواج لم يستمر طويلا لتشهد ساحة محكمة الاحوال الشخصية خلافات الزوجين لسنوات طويلة ، اضطرت خلالها هالة صدقي الي تغير ملتها من الارثوذكية الي السيريانية في 2001 ليتم الانفصال وذلك لرفض الكنيسة الطلاق ، وبعد 5 سنوات حصلت صدقي علي تصريح بالزواج مرة أخري لتتزوج في 2007 من المحامي سامح سامي بعد أن جمعتهما قصه حب وبعدها بعامين أنجبت التوأم "مريم"و"يوسف" وبعد سنوات قليلة وقعت الخلافات بين الزوجين لتمتد ايضا الي المحاكم والفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي للنيل من الفنانة الشهيرة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق