مقابل 18.5 مليون جنيه إسترلينى.. قصة بيع أغلى منزل ريفى بريطاني

السبت، 22 أغسطس 2020 09:00 ص
مقابل 18.5 مليون جنيه إسترلينى.. قصة بيع أغلى منزل ريفى بريطاني

تم عرض عقار ريفى مذهل غارق في التاريخ للبيع مقابل 18.5 مليون جنيه إسترلينى، وهو عقار كان قد اشتراه تاجر من القرن الثامن عشر مرة واحدة بعد أن اشترى وباع ماسة عيار 140 قيراطًا ظهرت لاحقًا في سيف نابليون.
 
تقع ملكية West Woodyates Manor التي تبلغ مساحتها 970 فدانًا على بعد 11 ميلًا فقط جنوب مدينة سالزبوري، ويلتشي ، وتضم منزلًا فخمًا كبيرًا بالإضافة إلى حدائق رسمية جميلة ومتنزهات ومجموعة من الأكواخ، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الحدائق
الحدائق

المطبخ
 
المطبخ

الملكية
 
الملكية
 
طوال القرن الثامن عشر، كانت الملكية تنتمي إلى عائلة بيت، بعد أن اشترى توماس "دياموند" بيت العقار بفضل اقتنائه وبيع حجر غير مصقول عيار 410 قيراط، والمعروف الآن باسم Regent Diamond.
 
وبسعر يزيد عن 18.5 مليون جنيه إسترليني"، فهذه هي المرة الأولى منذ عام 1929 التي يتم فيها بيع العقار المتنوع الرائع، حيث تغطي الأراضي الاستخدامات السكنية والزراعية والرياضية والحفظ.
 
يقع West Woodyates المصنف من الدرجة الثانية في موقع خاص رائع في قلب العقار وتحيط به الحدائق الرسمية والمتنزهات ونطاقات المباني والمنازل الريفية التقليدية.
المنزل
المنزل

داخل المنزل
 
داخل المنزل

غرف النوم
 
غرف النوم

غرفة نوم مزدوجة
 
غرفة نوم مزدوجة

منزل صغير ملحق
 
منزل صغير ملحق
 
يضم المنزل الرئيسي سلسلة من غرف الاستقبال بما في ذلك غرفة الرسم وغرفة الجلوس والمكتبة وقاعة الطعام، كما أنه يوفر مطبخًا عائليًا ومخزنًا بالإضافة إلى غرفة للأحذية ومكاتب وغرف مرافق وأقبية واسع ، مع الطابق الأرضي يفسح المجال للترفيه والحياة العائلية.
 
 
وتحتوى غرفة النوم الرئيسية على غرفة ارتداء الملابس ، وتوفر استفادة كاملة من المناظر الخلابة للعقا ، بينما يأتي المنزل الملحق أيضًا مكتملًا بأربع غرف نوم أخرى وثلاثة حمامات.
 
ويقع "مانور كوتاج" على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المنزل الرئيسي، والذي تم تحويله ليستخدمه إما للعائلة أو الضيوف أو الموظفين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة