بتشارك في الشير ولا بتراقب فى صمت.. اعرف نوع شخصيتك على السوشيال

السبت، 22 أغسطس 2020 03:00 ص
بتشارك في الشير ولا بتراقب فى صمت.. اعرف نوع شخصيتك على السوشيال

يمتلك الكثير من الأشخاص حول العالم، حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة سواء "فيس بوك " أو "تويتر" أو حتى "إنستجرام"، والتى تستخدم للتواصل مع الأصدقاء والأقارب وزملاء العمل، لكن تختلف الأنشطة التى يمارسها كل شخص، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "hercampus".


بيتصور سيلفى كتير

يفضل الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى، التقاط صورة"سيلفى"، بين الحين والآخر سواء شخصية أو مع بعض أصدقائه المقربين أو عند زيارته لأحد الأماكن السياحية، لنشرها على صفحته الخاصة.


عاشق الحيوانات

يتخذ البعض صفحته الشخصية للتعبير عن حبه للحيوانات المختلفة، وذلك من خلال نشر بعض المعلومات عنهم أو بعض الصور حتى إنه قد يضع الصورة الشخصية لحيوانه المفضل سواء قط أو كلب.


الباحث عن الاهتمام

يتصف بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى بالباحثين عن الاهتمام، والذين يتعمدون كتابة مشاكلهم ومشاعرهم على صفحاتهم الخاصة، ودائماً ما يشيرون إلى إحتياجهم لحبيب أو لصديق.


المعبر عن رأيه

يعبر بعض الأشخاص عن آرائهم تجاه الأحداث المختلفة حول العالم، من خلال نشر مقالاته الشخصية أو الاكتفاء بتدوين رأيه فى بعض كلمات على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

مواقع التواصل الإجتماعى
 
مواقع التواصل الإجتماعى


ملك الشير

يهتم بعض الأشخاص بنشر المقالات والمقولات والصور وأى شىء نال إعجابه على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، وهؤلاء نادراً ما يكتبون عن آرائهم الشخصية.


بيسوق لنفسه

يتخذ البعض صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وسيلة للتسويق لأعماله سواء الكتابية أو الغنائية.

أنواع رواد مواقع التواصل الإجتماعى
أنواع رواد مواقع التواصل الإجتماعى


بيحب يسافر كتير

يفضل البعض السفر بين الحين والآخر، وهؤلاء يحرصون دائماً على تدوين ملاحظاتهم عن الأماكن التى قاموا بزيارتها مؤخراً على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، أو نشر بعض الصور عن الأماكن السياحية مع كتابة بعض المعلومات عنها.


أبو دم خفيف

يكتفى البعض من محبى المرح والفكاهة بنشر بعض الصور وكتابة المقولات الفكاهية على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، لنشر المرح بين الناس.

أنواع الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعى
أنواع الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى


بيراقب فى صمت

لا يفضل البعض المشاركة على صفحته الخاصة بأى صورة أو كتابة بعض المقولات للتعبير عن أرائهم الشخصية، أو حتى تغيير صورهم الشخصية التى يبقون عليها لفترة طويلة، ويفضلون مشاهدة ما ينشره الآخرون.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة