أراجوز وعنتيل وتاجر مخدرات ومحرض.. أهلا بكم في سرك "عبد الله الشريف" الشهير بـ"ترتر"

السبت، 22 أغسطس 2020 12:00 ص
أراجوز وعنتيل وتاجر مخدرات ومحرض.. أهلا بكم في سرك "عبد الله الشريف" الشهير بـ"ترتر"
الإخوانى عبد الله الشريف

 
أراجوز ودمية فى يد جماعة الإخوان الإرهابية، تحركها وقتما تشاء، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، و"اليوتيوب" لنشر مقاطع فيديو تروج لفكر التنظيم، بهدف بث الفتنة بين الشعب المصري، ومؤسسات الدولة، وهو الإخوانى الهارب عبد الله الشريف، واحد من الشخصيات المتورطة فى العديد من الأعمال الإرهابية وأيضا المنافية للآداب.
 
بالبحث عن السجل الخاص بهذا الإرهابي، تجد سلسلة من التحريض والأفكار المتطرفة العديدة التى يبثها عبر فيديوهاته التى تذاع على قنوات الإخوان فى تركيا، وأيضا عبر صفحاتهم الممولة والمدعومة من دول معادية، ويعتبر عبد الله الشريف، أحد الأدوات التى تستخدمها الجماعة الإرهابية لنشر المعلومات الخاطئة بطرق ساخرة.
 
سجل حافل بالفضائح لعبد الله الشريف، مؤخرا وفى لقاءات بالفيديو، كشف أحد جيران أن "الشريف"، تاجر مخدرات وجرى ضبطه من قبل قوات الأمن فى وقت سابق أثناء وجوده فى مصر، وكان أيضا متهم فى قضية تبديد.
 
واستمرارا لسجله الإرهابي، ظهر الإخوانى الهارب عبد الله الشريف، خلال السنوات الأخيرة، عبر موقع نشر الفيدوهات "يوتيوب" لنشر مقاطع فيديو تروج لفكر جماعة الإخوان الإرهابية، وتهدف إلى بث الفتنة بين الشعب المصري، ومؤسسات الدولة ضمن العديد من الأذرع الإعلامية للجماعة بالخارج، وظهر تسريبًا صوتيًا كشف عن التنسيق بينه وبين مكتب أيمن نور، الهارب إلى تركيا، والذى يدير قناة الشرق الإخوانية، من أجل تحريض الشعب على مؤسسات الدولة، والادعاء بأنهم حصلوا على صور مسربة من أحد القصور الرئاسية من أحد الضباط الموجودين فى مصر.
 
المتابع لأراجوز الإخوان عبد الله الشريف، يجد أن جميع فيديوهاته لم تخلو من التحريض المستمر على العنف، وهم يستخدمونه لأنه يستعرض فيديوهاته بطريقة ساخرة، ولكن هى فى الأساس رسائل تعبر عن الجماعة الإخوان وعن من يموله من أجل توصيل الأفكار المتطرفة.
 
لم يكن سجل الشريف، فقط متعلق بالإرهاب، بل هناك العديد من الفضائح التى تكشف عن حقيقة هذا الشخص، فمؤخرا ظهرت له العديد من التسريبات التى تكشف تورطه فى محادثات جنسية مع سيدات، وانتشر وقتها هاشتاج عنتيل الدوحة، وسخر منه البعض الآخر بسبب مظهره الذى يدل على أنه شخص متدين بسبب لحيته الطويلة، بينما أفعاله وتصرفاته بعيده كل البعد عن هذه الهيئة الخادعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق