قمة كورونا.. الأهلي والزمالك في مباراة ساخنة الليلية باستاد القاهرة

السبت، 22 أغسطس 2020 10:29 ص
قمة كورونا.. الأهلي والزمالك في مباراة ساخنة الليلية باستاد القاهرة
الأهلي والزمالك
رضا عوض

ساعات قليلة وتبدأ مباراة الكلاسيكو المصري بين فريقي الأهلي والزمالك على استاد القاهرة وسط أجواء من الحذر والحيطة والقلق من جائحة كورونا، حيث ستقام المباراة في التاسعة من مساء اليوم ضمن مباريات الدوري العام الذي احتل الأهلي قمته مع تراجع الزمالك للمركز الثاني وابتعاده عن المنافسة على اللقب، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية في شهر أغسطس لأداء مباراة في الدوري العام بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يعتلي قمة الدوري العام بعد التعادل الأخير لفريق الزمالك أمام نادي مصر، ليحتل الزمالك المركز الثاني وتنحصر منافسته في الدوري علي هذا المركز مع نادي المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك هذه المباراة بتشكيله المعتاد قبل توقف النشاط الكروى الذى تم استئنافه يوم 6 أغسطس الماضى، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا والذى جاء بعده خوض الأبيض لأربع مباريات فى بطولة الدورى أمام المصرى والاتحاد السكندرى ومصر للمقاصة ونادى مصر، على الترتيب، فاز خلالهم الفريق على المصرى والمقاصة وتعادل مع الاتحاد ونادى مصر وأشرك خلالهم المدرب الفرنسى 26 لاعبًا.

من جانبه أعلن المدير الفني للأهلي قائمة ضمّت 20 لاعباً لخوض مباراة القمة ، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي.

من ناحية أخرى استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة علي تعيين منسق عام للمباراة بالإضافة الي 4 مراقبين هم مراقب امني ومراقب طبي ومراقب حكام ومسابقات.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة ان طاقم الحكام الذي سيقوده الحكم الدولي الكرواتي إيڤان بيبك، ويضم مساعد أول: جوران باتاكي ومساعد ثان: إيڤيكا مودريتش وحكم رابع: فران يوڤيتش وحكم فيديو: جوران جابريلو وحكم فيديو مساعد: توميسلاڤ بيتروفيتش، لم يطلبوا حتي الان زيارة اي من الاماكن بسبب ضيق الوقت وتم تخصيص نائب رئيس العلاقات العامة شريف عبد العزيز والذي كان في استقبالهم بالمطار وملازمتهم لحين السفر يوم الاحد وتلبية اي طلبات للحكام.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي ففي حراسة المرمى محمد الشناوي، ويتشكل خط الدفاع من علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وأحمد فتحي، أما خط الوسط فيتكون من عمرو السولية وأليو ديانج وجيرالدو وجونيور أجايي ومحمد مجدي قفشة، أما في خط الهجوم فسيكون مروان محسن.

أما تشكيل الزمالك المتوقع ففي حراسة المرمى: محمد أبو جبل ويتكون خط الدفاع حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى، وخط الوسط من طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى، وفي خط الهجوم مصطفى محمد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة