مواطن يستغيث بمحافظ الشرقية ووزير التنمية المحلية لتطبيق القانون وإعادة حقه الضائع

السبت، 22 أغسطس 2020 12:10 م
مواطن يستغيث بمحافظ الشرقية ووزير التنمية المحلية لتطبيق القانون وإعادة حقه الضائع
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

انا المواطن "أحمد مصطفي" وشهرتي غالي القديم أبن قرية كفور نجم التابعة لمركز ومدينة الأبراهيمية بمحافظة الشرقية أتقدم باستغاثة عاجلة الي الدكتور "ممدوح غراب" محافظ الشرقية والي وزير التنمية المحلية ورئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالمحافظة لتطبيق القانون علي وعلي الجميع من أجل إعادة حقي الضائع..بهذة الكلمات تلقي  موقع "صوت الأمة" إستغاثة عاجلة من المواطن "أحمد مصطفي" .
 
أكد المواطن في إستغاثته انه قام بشراء قطعة أرض في مطلع العام الماضي 2019 من ورثة الأرض وبالفعل لم تكن الأرض عليها اي مشاكل او نزاعات قانونية مع اي جهة من الجهات ولكن مشكلتى تكمن فى تعنت الوحده المحليه بكفور نجم ضدى وتصميمها على تمكين البائع ان يقوم بتسلمي 4 متر من شارع عمومى ويأخذ ثمنهم منى.
 
وأضاف "غالي" انه تبين ان قطعة الأرض بها خط طرد صرف صحي عندما قررت البائعة ان تقوم بالبناء فتبين الوضع وبعد تنثيق مع الوحده المحليه صدر ترخيص لها بالبناء دون مخاطبه مرافق الدوله وتم البناء بالفعل وعندما تقدم أحد الجيران بشكوي  قامت الوحدة المحلية بكفور نجم بمخاطبة هيئة الصرف الصحي مطالبين بتحديد مكان خط الطرد والمسافه الواجب تركها بين المبنى وبين خط الطرد.
 
وأستكمل "غالي" أستغاثته مؤكدا انه جاء جاء رد شركة مياة الشرب والصرف الصحي انه يجب ترك 4 متر بين اي بناء وبين خط الطرد وهذا لم يحدث لأنه تم البناء بالفعل مما أضطر أحد البائعين بالحصول على استثناء من رئيس الشركة القابضه بالبناء مقابل توقيع تعهد أنه فى حالة هدم البيت بسبب انفجار الخط سوف تقع المسئوليه الكامله عليه وليست على الشركة.
 
واختتم صاحب الشكوي انه لم يوقع علي اي تعهد للشركة مطالبا المسئولين بالمحافظة ووزارة التنمية المحلية حمايته في حالة وقوع لا قدر الله اي مشكلة او أنهيار لمنزلة بسبب أعمال الحفر لخط الطرد او أنفجار له.
 
 
 
12 (2)
12 (2)

12 (3)
12 (3)

12 (4)
12 (4)

12 (5)
12 (5)

12 (1)
12 (1)
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق