قمة دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يأمل في اللقب السادس ويصطدم بطموح باريس سان جيرمان

الأحد، 23 أغسطس 2020 12:51 م
قمة دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يأمل في اللقب السادس ويصطدم بطموح باريس سان جيرمان
بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان
رضا عوض

في الساعة من مساء اليوم يلتقي عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة نهائي بطولة أوربا لدوري الأبطال، وهي المباراة التي ستجمع بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي، حيث يدخل الفريق البافاري المباراة بحثا عن اللقب السادس له في دوري الأبطال في حين يسعي الناري البارريسي لتحقيق لقبه الأول علي يد نيمار وامبابي  

كان بايرن ميونخ الألماني قد وصل المباراة النهائية بعد الفوز في المباراة السابقة على ليون الفرنسي ليتحدد بذلك الطرف الثاني لنهائي دوري أبطال أوروبا 2020 المقرر أن يقام يوم الأحد، في حين فاز باريس سان جيرمان على لايبزيج بثلاثية نظيفة، حيث أحرز الهدف الأول اللاعب ماركينيوس لاعب وسط الفريق في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وسجل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة  42 من عمر المباراة وانتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح الفريق الفرنسي، ليعود المدافع خوان بيرنات ليحرز الهدف الثالث والأخير في المباراة في الدقيقة 56.

أما عن التشكيل المتوقع للفريقين ، حيث سيخوض بايرن ميونخ مباراته بتشكيل بمانويل نوير في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع: بواتينج – ألفونسو ديفيز – ألابا – كيميتش. خط  الوسط: ليون جوريتزكا – تياجو ألكانتارا – بيريسيتش، أما خط الهجوم فسيقوده  توماس مولر – ليفاندوفسكي. – جنابري.

أما باريس سان جيرمان، ففي حراسة المرمى: سيرجيو ريكو، وخط الدفاع: كيرير – تياجو سيلفا – كيميمبي – بيرنات.، وسيتكون خط الوسط: هيريرا – ماركينيوس – فيراتى، وسيقود الهجوم أنخيل دي ماريا – كيليان مبابي – نيمار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق