سلامات "يا ابن النادي".. نجوم حطموا شعار الانتماء منهم رمضان صبحي وحسام حسن ورضا عبدالعال

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 03:00 م
سلامات "يا ابن النادي".. نجوم حطموا شعار الانتماء منهم رمضان صبحي وحسام حسن ورضا عبدالعال
ندى سليم

أثارت أزمة انتقال لاعب الأهلى السابق "رمضان صبحى" إلى نادى بيراميدز غضبا بين جموع جماهير القلعة الحمراء، وبات مصطلح "ابن النادى" المعهود بالأندية المصرية في مهب الريح، بعد أن أصبحت عقلية لاعبى الكرة المصرية تضع في اعتبارها المصالح الشخصية قبل الاعتبارات العاطفية وانتماءاتها الكروية، وفى السطور التالية نسلط الضوء عن أبرز لاعبى الدائرة المستديرة الذين ضربوا بقولة "ابن النادى" عرض الحائط.
 
ومن أشهر لاعبى كرة القدم الذين لم يعترفوا بمقولة "ابن النادى" وترك الانتماء وحسم موقفه الرياضى وفقا للاعتبارات المادية، كان لاعب النادى الأهلى السابق جمال عبد الحميد، الذى قرر الانتقال من القلعة الحمراء الى نادى الزمالك بعد اصابته فلمع نجمه بالقلعة البيضاء وبات هداف الزمالك لمواسم عديدة.
ومن جمال عبد الحميد إلى حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن ، اشهر هدافى الأهلى الذى كان انتقالهما الى القلعة البيضاء بمثابة صدمة كروية ترجع تاريجها الى الالفية الجديدة، بعد أن قررا الانضمام الى الزمالك بعد رفض مسئولي الاهلى  تجديد تعاقدهما.
 
وكان انتقال اللاعب إبراهيم سعيد الى الزمالك خبر صادم أيضا، بعد معارك لفظية خاضها اللاعب ضد جمهور القلعة الحمراء انتهت بانضمامه الى الأبيض.
 
ولم يتردد اللاعب عبالله السعيد الذى لمع نجمه بالأهلى لمواسم عديدة، من الاستغناء عن شهرته وحب جماهير الأحمر، مقابل الحصول على صفقة كبيرة نظير انضمامه الى نادى بيراميدز.
 
ومن أشهر لاعبى الزمالك الذين انتقلوا الى الأهلى كان اللاعب رضا عبد العال الذى اثار خبر انتقاله مفاجأة بعد أن تربع على عرش الأبيض لفترة كبيرة، إلا أن صفقة انتقاله الى القلعة الحمراء كانت قوية بلغ قيمتها 625 الف جنيه سنويا.
 
 وكان هانى العجيزى من أبناء الزمالك وتخرج من أكاديمية النادى لكنه انضم بالنهاية الى النادى الأهلى وأصبح مهاجما للأحمر.
 
ونجح صبرى رحيل في الانضمام الى صفوف الاهلى تاركا الزمالك بعد سنوات تألق خلالها مع الأبيض، ليصبح حبيس دكة البدلاء خلال الفترة الراهنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق