بعد ترشيح أسطورة أياكس له.. هل سينتقل محمد صلاح إلى برشلونة لتعويض رحيل ميسي؟

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 10:42 م
بعد ترشيح أسطورة أياكس له.. هل سينتقل محمد صلاح إلى برشلونة لتعويض رحيل ميسي؟
شاك سورت وأحمد عبد القادر ميدو

هل سينتقل محمد صلاح لـ برشلونة لتعويض رحيل ميسى؟، هذا ما أثاره ترشيح شاك سورت، أسطورة فريق أياكس أمستردام الهولندى، الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، للانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تعويض رحيل البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى عن صفوف البرسا.

وكشف أحمد عبد القادر ميدو، أحد المستثمرين فى الكرة الهولندية كواليس حواره مع أسطورة أياكس، موضحًا أن شاك سورت أكد أنه تحدث مع الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، عن ضرورة التعاقد مع محمد صلاح من أجل تعويض ميسى الذى قرر الرحيل، مشيرًا إلى أن كومان رحب جدًا بضم الأسطورة المصرية، قائلاً: "كومان أخبرنى أنه يحب محمد صلاح ويرى أنه لاعب عظيم ويتمنى أن يتواجد ضمن صفوف برشلونة بل وإنه ضمن اختياراته، لكن سيجلس أولاً مع مجلس إدارة النادى ودراسة الميزانية".

شاك سورت وميدو
شاك سورت وميدو

وأضاف أحمد عبد القادر ميدو أن شاك سورت، متيم بمحمد صلاح ويرى أنه معجزة كروية، وأنه سيصبح أهم لاعب فى العالم خلال السنوات القليلة المقبلة، خاصة أنه لاعب ملتزم.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن خورخي ميسي والد ليونيل ميسي نجم برشلونة وصل إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، من أجل التفاوض مع إدارة مانشستر سيتي، للاتفاق على تفاصيل عقد نجله مع مانشستر سيتي، وذلك بعد أن قرر النجم الأرجنتيني مغادرة ملعب "كامب نو" هذا الصيف.

شاك سورت
شاك سورت

وذكرت إذاعة "راك 1" الإسبانية أن والد ميسي يتفاوض مع إدار مانشستر سيتي حول تفاصيل التعاقد، إذ سيمتد التعاقد لموسمين، لكن يظل السؤال كم ستكون قيمة انتقال الأرجنتيني.

وكان ميسي قد طلب تفعيل البند الموجود في عقده والذي يسمح له الرحيل مجانًا وقتما يشاء، لكن إدارة برشلونة خرجت لتنفى الأمر، وتؤكد أن هذا البند انتهت صلاحيته في يونيو الماضي.

وإذا أصرت إدارة برشلونة على موقفها سيتعين على الأندية دفع 700 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب صاحب الـ33 عامًا، وذلك من أجل الموافقة على رحيله قبل نهاية عقده الذي يتبقى به موسم واحد فقط.

العديد من التقارير ربطت ميسي أيضًا بالرحيل لأندية أخرى مثل إنتر ميلان الايطالي أو باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن يبدو أن مانشستر سيتي هو الأقرب في الوقت الحالي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق