تفاصيل حادث مذبحة كفر الدوار.. محاولة اغتصاب وراء ذبح أم وطفليها التوأم

الخميس، 27 أغسطس 2020 11:11 ص
تفاصيل حادث مذبحة كفر الدوار.. محاولة اغتصاب وراء ذبح أم وطفليها التوأم

جريمة بشعة وقعت أحداثها في محافظة البحيرة تحديدا في قرية منشية الصدر مركز كفر الدوار، عندما وجد الأهالي أما وطفليها التوأم مذبوحين داخل منزلهم.
 
على مدار الساعات الماضية تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صور الأم وطفليها التوأم، بدأت من صفحات بمحافظة البحيرة، ثم سرعان ما انتشرت على عدد كبير من الصفحات، للتنديد بالجريمة البشعة، وسرعة القبض على الجاني وعقابه.
 
لم يمر وقت كبير حتى أعلنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة عن كشف غموض العثور على جثث 3 من أسرة واحدة داخل منزلهم بكفر الدوار.

ووفقا للتفاصيل التي حصلنا عليهأ فقد توصل فريق البحث الجنائى من خلال عمليات الفحص وتفريغ الكاميرات المتواجدة بمكان الحادث، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم المجنى عليها والذى يعمل سائقا.

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهم كان يقوم بمساعدة المجنى عليها فى ترتيب محتويات المنزل الجديد، وأنه راودها عن نفسها فحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعا إلى مطبخ المنزل واستل سكينا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره وفر هاربا.

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالحادث من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة وطفلين مذبوحين داخل منزلهم بمنطقة قرية منشية النصر وتبين مصرع ياسمين ع  23 سنة، ونجليها على ا.ف 3 سنوات وشقيقه محمد 3 سنوات.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة